Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أزمة تضرب هجوم الأهلي قبل مواجهة ميدياما

 كتب:  محمد الهادي
 
أزمة تضرب هجوم الأهلي قبل مواجهة ميدياما
بيرسي تاو ووسام أبو علي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أزمة كبيرة في خط الهجوم، قبل مواجهته المقبلة أمام نظيره ميدياما الغاني.

ويستعد الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أزمة كهربا وموديست

قد يغيب ثنائي الهجوم محمود عبد المنعم "كهربا"، والفرنسي أنتوني موديست، عن رحلة الأهلي إلى غانا، حيث طلب الأول عدم السفر لارتباطه بحفل زفاف شقيقه، كما طلب الآخر السفر إلى بلاده بسبب أزمة طارئة، بحسب الإعلامي أحمد شوبير.

ومن المنتظر أن يحسم المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، موقف كهربا وموديست من السفر مع الفريق لغانا خلال الساعات المقبلة.

موقف وسام أبو علي

أعلن الأهلي انتظام المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تعافيه من الإصابة العضلية وانتهاء البرنامج التدريبي الذي خاضه الفترة الماضية.

ولم يستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على الدفع بالمهاجم الفلسطيني في مباراة ميدياما المقبلة، حيث يرغب في عودته للمشاركة في المباريات بشكل تدريجي.

أخر استعدادات الأهلي

واستأنف فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد وفي إطار التحضيرات لمواجهة فريق ميدياما الغاني المقبلة.

وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون تدريبات فنية متنوعة بالكرة.