Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من يقف وراء الكاديكى؟.. النقيب أشرف زكى يكشف المستور

 كتب:  شروق خالد
 
من يقف وراء الكاديكى؟.. النقيب أشرف زكى يكشف المستور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
علم موقع العاصمة من مصادره الخاصة أن الممثلة الليبية الصاعدة نور الكاديكى.. رغم كونها غير معروفة على الساحة الفنية فى مصر إلا أنها تجمعها بالفنانة ياسمين عبد العزيز  علاقة ودية وتعتبرها نور قدوتها الفنية، وتحرص على التواصل معها كلما تسنى لها ذلك كما تحرص على متابعتها هى وزوجها أحمد العوضى على «إنستجرام».  
وتردد اسم نور الكاديكي فى الآونة الأخيرة بعد اشتراكها فى مسلسل «يوتيرن»، وشكوتها من حذف اسمها من تتر المسلسل واتهامها الغريب للفنانة ريهام حجاج بطلة المسلسل بالوقوف وراء ذلك. 
قبل أن تتضح الحقيقة البديهية عندما قام المخرج سامح عبد العزيز بإعلان مسئوليته عن ذلك هو وشركة الإنتاج "العدل جروب" وأن تتر البداية لا يسع أسماء جميع الممثلين فيتم وضعهم فى تتر النهاية.
 
وأنه لا يقبل بالزج باسم أى أحد من أبطال العمل فى تلك المهاترات لأنه هو المخرج وهو المسئول عن كل القرارات الفنية التى يتم إتخاذها فى العمل الفنى.
وهذا مما آثار عدة تساؤلات فى الوسط الفنى حول السبب الذى دفع نور لاختلاق تلك المشكلة.
ومن يقف من وراءها.. ومحاولة تعكير الصفو خاصة مع الإشادة بالمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعى وزيادة نسبة متابعيه يوما بعد يوم.  
 
ومن ناحية أخرى بعث الدكتور أشرف زكى إنذارا لشركة العدل جروب بسبب عمل نور الكاديكى رغم عدم وجود تصريح لها وتساءل فى بيان صحفى له عن طبيعة التأشيرة التى دخلت بها إلى مصر وهل هى تأشيرة سياحية أم تاشيرة عمل؟.