Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا الكردى» تكشف سرها لوالدها.. اشتعال أحداث الحلقة السادسة من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا الكردى» تكشف سرها لوالدها.. اشتعال أحداث الحلقة السادسة من «يوتيرن»
ريهام حجاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

واصلت أحداث مسلسل "يوتيرن" تصاعدها المثير في الحلقة السادسة، والتي بدأت بذهاب "يارا" ريهام حجاج و"خالد" كريم قاسم إلى المستشفي بعدما تعرض الأخير للضرب من قبل الشخص الذي يقوم بابتزازهم "محمود حافظ"، بعدما تطاول عليه بالسب نتيجة طلب 20 مليون جنيه مقابل سكوته عن دهسهم لسيدة عن طريق الخطأ في حادث سير.

ومرورًا بالأحداث تقرر "يارا" بمصارحة والدها "الدكتور حاتم الكردي"  توفيق عبد الحميد بتفاصيل حادث وفاة السيدة بعد أن صدمتها بالسيارة وهى مع ابن خالتها "خالد" في يوم عيد ميلاد والدتها.

خلال جلوسهما سويا يرسل لها الشخص المبتز رسالة، ويبلغها أنه حرر محضرًا بشجاره مع "خالد"، وطلب منها أن تقابله للتفاوض على ثمن سكوته لكى يسلمها الموبايل وصور الحادث.

ليذهب والد "يارا" إلى "خالد" لكى يجدوا حل لتلك الأزمة، وقررا الاتصال بالشخص الذي يبتزهم إلا أنه تشاجر مع "خالد" مجددًا في الهاتف، واضطر الدكتور "حاتم" التدخل في الحديث ومحاولة التفاوض مع صاحب الصور، إلا أنه رفض وأبلغه أن التفاوض سيكون بينه وبين ابنته "يارا" فقط، وهدده بشكل غير مباشر أنه يعلم هويته ويعلم الكثير عنه وعن عائلته.

ويصارح "خالد" زوجته "هدى" عبير صبري بطلب الشخص المبتز لهم 20 مليون جنيه وإلا سيرسل مظروف الصور للشرطة، لتخبره هدى بضرورة التفاوض معه، وتخفيض المبلغ وأنها على استعداد أن تساعده فى دفع المبلغ من مالها، ولكن يرفض "خالد" الاعتماد على مالها.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو ذهاب "موني" والدة "يارا" إلى شقيقتها عبير منير لتخبرها بأنها تشعر بوجود سر كبير بين زوجها "حاتم" وابنتها "يارا"، وأن هذا السر له علاقة بنجلها "خالد"، في حين تشككت الأخت من أن يكون لنجلها أي علاقة بالموضوع ولكن عادت "موني" وأكدت لها ذلك.

وتتوالى الأحداث، وتستمر "أميرة" نانسي صلاح في مخطتها للتقرب من زوج صديقتها "يارا" "يوسف" أيمن القيسوني، وتلتقي به في مكتبه وتحاول الإيقاع بينهما عن طريق إدخال الشك في قلبه وتذكره بالعلاقة التي كانت تجمع زوجته "يارا" في السابق بابن خالتها "خالد"، حيث كان يعملان معا في البحر، قبل أن تتزوجه وتستقيل مؤكدة له أن الجميع كان يعتقد بوجود علاقة بينهم رغم تأكيد كل منهما أنهم مجرد أصدقاء مقربين.



وبعد ذلك تذهب "أميرة" إلى "سارة" شقيقة "يوسف" هلا السعيد وتصارحها بأن زوجة أخيها على علاقة بابن خالتها "خالد" ، وذلك من أجل إفساد العلاقة بينهما والفوز بزوجها "يوسف" كما تخطط.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل «يوتيرن» بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.