Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمود متولي لـ«العاصمة»: مسلسل «المداح» أعاد لي الحياة من جديد

 كتب:  محمد زكي
 
محمود متولي لـ«العاصمة»: مسلسل «المداح» أعاد لي الحياة من جديد
محمود متولي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبر الفنان محمود متولي عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل"المداح 2" والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي ويحقق أصداء رائعة منذ عرضه.

وقال متولي في تصريحات خاصة لموقع "العاصمة": "أنا سعيد للغاية بالتواجد في هذا العمل، والذي يمثل التعاون الثاني مع المخرج أحمد سمير فرج بعد أن عملت معه من قبل في مسلسلظل الرئيس، مع الفنان ياسر جلال".

وأضاف: "المداح أعاد لي الحياة مرة أخري، وجعلني أتمسك بحلمي في الفن وأن أواصل مسيرتي فقد فكرت في الأبتعاد عن الفن، خاصة وأني لم أشارك في أي عمل درامي بعد أخر عمل شاركت فيه في رمضان 2020 وهو مسلسل القمر أخر الدنيا، وهو ما جعلني أفكر في هذا الأمر الا أنني حينما عدت من خلال (المداح) شعرت بأن هناك ما يقربني أكثر،فأنا طوال الوقت أحلم بالعديد من النجاحات التي أريد أن أحققه في الوسط الفني سواء في الدراما أو السينما أو المسرح الذي أحبه كثيرًا".

وعن شخصيته في المسلسل يقول: أجسد شخصية الدكتور حمدي التايه ،وهو شخص عندي للغاية ولديه فكرة الخاص وهو سوف يكون محرك للأحداث خلال الحلقات المقبلة، علي عكس ما ظهر به في الحلقات الأولي للمسلسل.

وأستطرد متولي قائلا: سعيد للغاية بالتواجد مع فريق عمل المسلسل والفنان حمادة هلال والمخرج أحمد سمير فرج والمؤلف أمين جمال وباقي فريق العمل معه، وأعيش حالة من التحدي خلقها بداخلي هذا العمل.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.