Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«احنا مش صحاب علشان نتعاتب».. عمرو يوسف يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان بسبب «أحمس»

 كتب:  شروق خالد
 
«احنا مش صحاب علشان نتعاتب».. عمرو يوسف يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان بسبب «أحمس»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان عمرو يوسف عن حقيقة خلافه مع الفنان محمد رمضان بسبب مسلسل "أحمس" بعد أزمة توقفه في رمضان الماضي 2021، حيث أشار الأخير وقتها لإمكانية تقديمه لشخصية "أحمس" في فيلم سينمائي.

وأوضح "يوسف" بقوله: "مزعلتش لما محمد رمضان قال هعمل أحمس ولكن أنا لو مكانه معملش كدة وطريقة التفكير الحقيقة بعيدة عن طريقة تفكيري وتربيتي".

وتابع: "مينفعش يبقى حد زميل فى مطب ومشكلة زي دي وأطلع أقول كده ومكنتش متخيل حد يطلع يقول كدة".

واختتم "يوسف" بقوله: "أنا مش زعلان من محمد رمضان على تصريحه ولكن مش متخيل يعمل كدة وغريبة على تربيتي، واحنا مش صحاب عشان نتعاتب ولكن ربنا يوفقه ويخليه في أحسن المراتب"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" على قناة القاهرة والناس.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت وقف مسلسل "الملك أحمس"، الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان 2021.

وقررت الشركة، وفق بيان رسمي صادر عنها، تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان القادم.

مسلسل "الملك" من بطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة "سينرجي".

مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" حول قصة الملك أحمس وطرده للهكسوس، للأديب نجيب محفوظ.