Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فادية عبد الغني: افتقادي للذكاء الاجتماعي عطلني.. وفكرت في الاعتزال

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
فادية عبد الغني: افتقادي للذكاء الاجتماعي عطلني.. وفكرت في الاعتزال
فادية عبد الغني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استعادت الفنانة فادية عبدالغني، ذكرياتها من خلال كواليس تعاونها مع نور الشريف، وذلك خلال حوارها في برنامج مع خيري، الذي يُعرض على قناة المحور، ويقدمه الإعلامي خيري رمضان.

وقالت فادية عبدالغني: "الراحل نور الشريف كان من أكثر الفنانين التزاما، وتعلمت منه الكثير من خلاله تعاملي معه، مثل الالتزام بالمواعيد والتفاني في العمل".

شخصية تتمنى فادية عبدالغني تقديمها

وعن الشخصية التي تتمنى تقديمها، واصلت: أتمنى تجسيد شخصية الأديبة مي زيادة في عمل فني، أما عن آخر أعمالها، تابعت: شاركت في مسلسل جري الوحوش بموسم رمضان الماضي 2024، وسعيدة به واعتبره من الأعمال التي تحث على القيم التي افتقدناها في المجتمع.

كما كشفت فادية رأيها في مسيرتها الفنية، مضيفة: افتقادي الذكاء الاجتماعي عطلني خلال مسيرتي الفنية، وعُرض علي من قبل العمل مع عادل إمام، ولكن ذهب الدور إلى زميلة أخرى، وفكرت في الاعتزال من قبل بسبب شعوري بالإحباط وعدم وضعي في المكان المناسب لي في الفن.

مسلسل جري الوحوش

يذكر أن مسلسل جري الوحوش، مكون من 30 حلقة، عُرض في رمضان الماضي على قناة المحور، وقدم بطولته نضال الشافعي، فادية عبدالغني، محمود حجازي، سميرة صدقي، إدوارد، إلهام وجدي، حسني شتا، مروة الأزلي، محمد عز، ميما الشامي، عايدة رياض، وعفاف رشاد، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد وإنتاج محروس المصري.

اقرأ أيضا: مغالطات تاريخية ودينية.. مسلسل النبي موسى يثير جدلاً واسعًا بسبب أحداثه