Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيماء سيف تهاجم ريهام سعيد.. وترد على أنباء طلاقها

 كتب:  نورهان طلعت
 
شيماء سيف تهاجم ريهام سعيد.. وترد على أنباء طلاقها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة شيماء سيف عن الكثير من الأمور الخاصة بها خلال ظهورها كضيفة ببرنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني بقناة "Sbc" السعودية.

وتحدثت سيف خلال ظهورها عن الأزمات والمشاكل التي مرت بها مع زوجها وشائعات الانفصال التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، وقالت إنها كانت سريعة الغضب منه ودائمًا ما تقوم بحذفه من حسابها بـ"إنستجرام"، مما جعل الجميع يظن إنهما قد انفصلا، لكن هذا الأمر لم يحدث.

وتطرقت خلال حديثها عن سخرية البعض من وزنها، والأزمة التي اندلعت بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد، وقالت إنه ليس من حق ريهام أو غيرها ممارسة التنمر أو التعليق على أي أمر بهذا الشكل، نظرًا لأن هذا الحديث قد يصيب أصحاب هذه الصفة بالإزعاج الشديد.

وتحدثت شيماء سيف عن تعرضها للتنمر في مرحلة الصغر لكنها كانت ترد على ذلك، وعن رغبتها في القيام بعملية التخسيس من أجل إنقاص وزنها قالت إنها لا ترغب في هذا الأمر لتخوفها الشديد من الأطباء. 

كما كشفت عن الفنان الكوميدي الذي تفضله بعد المقارنة بين حمدي الميرغني وأحمد مكي، واختارت أحمد مكي في النهاية نظرًا لحبها الشديد له ولما يقدمه.

وأيضًا تحدثت عن أكثر مطرب شعبي تحب الاستماع له، واختارت المطرب الشعبي حسن شاكوش، والذي أصبحت تحب الأغاني التي يقدمها.

هذا وتشارك شيماء سيف في رمضان 2022 في مسلسل "أحلام سعيدة" مع يسرا وأيضًا مسلسل في الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" مع هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة.