Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شوارع الإسكندرية تتنافس للفوز بأفضل شارع بزينة رمضان

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
شوارع الإسكندرية تتنافس للفوز بأفضل شارع بزينة رمضان
شوارع الإسكندرية تتسابق لتزيين شوارع رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تواصل شوارع الإسكندرية احتفالاتها بشهر رمضان الكريم، حيث تتسابق شوارع المحافظة غربي المدينة، في إظهار قدراتها على تزيين شوارعهم بأفضل وسيلة ممكنة.

وكشف أهالي شوارع مينا البصل عن أن تعليق الزينة أمر معتاد سنويا، وأنه يأتي بالجهود الذاتية بمشاركة جميع أبناء الشارع والذي اعتمد على تعليق الفوانيس والزينة والأنوار ومجسمات عربة الفول والشخصيات الفنية أمثال بوجي وطمطم وعم شكشك وبكار وغيرها من الشخصيات التي ارتبطت اسمها بشهر رمضان.

وحرصت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب، على مشاركة أهالي مينا البصل فرحه وتنافس وبهجه أهالي تزيين شوارعهم واختلفت معهم بذكري العاشر من أكتوبر.

 تفقدت رئيس الحي كل من شارع عين جالوت وشارع النظام وشارع الاتحاد وشارع ابن شميل وأبدت سعادتها وفرحتها بتكاتف الشباب والأهالي وروح المنافسة الإيجابية والمشاركة الجماعية التي تسود بالشوارع مما نتج عنها شوارع نظيفة ومزينه وشكل جمالي يبهج العين.

وشجعت شعبان، الأهالي على الاستمرار بالاهتمام بالشوارع بنظافتها وتزينها وشكلها الجمالي طوال العام، مؤكدة على دعمها الكامل من كافه النواحي وأثنت على مستوي النظافة بالشوارع من قبل شركه نهضه مصر، كما شجعت روح المنافسة الإيجابية بكافه الشوارع لإعادة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

كما احتفلت شعبان مع أهالي الشوارع بذكري العاشر من رمضان 6 أكتوبر 1973 ذكري الانتصار ويوم العزه والنصر وأوضحت أنها ستبقي نموذجا وحافزا للشباب يدعو للفخر والارتقاء بالمجتمع من كافه النواحي.