Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مقتل «جلال».. اشتعال أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
مقتل «جلال».. اشتعال أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل "بابلو" العديد من الأحداث المؤثرة، والتي بدأت بإخبار "رحمة"، سوسن بدر بأن "جلال" صلاح عبد الله هو من أمر بإطلاق النار عليه، والتي أصيبت على إثرها "ندى" أروى جودة.

ليعزم "بابلو"، على أخذ ثأره من "جلال"، لتوقفه رحمة وتقول له: "حقك هيوصلك"، ليتراجع "بابلو" لثقته فيها نظرًا لأنها زوجة الشخص الذي تتلمذ على يده.

وننتقل إلى مشهد آخر وإزدياد شكوك الدكتور أحمد "محمد العمروسي"، في قيام بعض الأطباء بأعمال غير شرعية داخل المستشفي وذلك بعد موت أحد المرضى، على الرغم من كون حالته كانت بسيطة، حتي يذهب إلى نجل صاحب المستشفي "مازن" محمود حجازي ويخبره بذلك، إلا أنه يحذره من عدم التدخل في شئون غيره.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو سفر "ندى" أروى جودة مع "بابلو" إلى العين السخنة، لتشكو له من إصرار والدها رجل الأعمال "كمال" مصطفى فهمي على زواجها للمرة الثانية رغمًا عنها.

ومرورًا بالأحداث، تتقرب "نورا" غفران محمد من الدكتور أحمد، وتذهب لـ"كيمو" حسني شتا المستشفى، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية بعد أن أمتنع عن الطعام نتيجة لحزنه على طلاقه منها لتخبره بإنتهاء كل ما بينهم.

وتتوالى الأحداث، ونتفاجأ بمقتل رجل الأعمال "جلال"  صلاح عبد الله، حيث تصاب زوجته بصدمة فور رؤيتها لجثة زوجها في سريره وفي رأسه طلقة رصاص، تنتهي الحلقة بالقبض على "بابلو" لاتهامه في قتله.




إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.