Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسام المندوه: الزمالك أنفق مليار و200 مليون جنيه في 10 أشهر

 كتب:  محمود جودة
 
حسام المندوه: الزمالك أنفق مليار و200 مليون جنيه في 10 أشهر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أكد حسام المندوه عضو مجلس إدارة الزمالك وأمين صندوق النادي أن الزمالك واجه الكثير من المشكلات خلال الفترة الأخيرة وقام بسداد الكثير من الأموال لحلها.
 
وقال "المندوه" عبر برنامج "الكورة مع فايق" على "إم بي سي مصر": "سيتم إيقاف قيد الزمالك مرة أخرى في أكتوبر بسبب مشكلة أتشيمبونج، والتي لم يتم التوصل فيها إلى حل".
 
وأضاف: "مجلس الزمالك أنفق مليار و200 مليون جنيه في 10 أشهر، جزء منهم من محبي النادي".
 
وتابع: "دورنا على الأندية اللي تدينا لاعيبة إعارة بشكل مريح واللاعيبة اللي بتيجي مجانا بموافقة المدرب، عشان الأزمة المالية في النادي".
 
وحول حقيقة وجود خلاف بين أحمد سليمان وحسين السيد على ملف كرة القدم بنادي الزمالك قال المندوه: "مفيش خلاف إطلاقا والنادي بيدار بديمقراطية مبالغ فيها شوية، لكن في الأخير في قبطان للسفينة اسمه حسين لبيب".
 
وقال حسام المندوه: "الزمالك شغال على عمل لجنة للكورة وشركة الكورة الفترة الجاية".
 
وحول صفقات النادي هذا الموسم قال المندوه: "الكابتن أحمد سليمان بلغني أنهم لسة شغالين عليها والميركاتو لم ينتهي بالنسبة لنا".
 
وحول حقيقة تقسيط غرامة كهربا قال المندوه: "مجلس إدارة كابتن حسين لبيب حصل على غرامه كهربا بالكامل بعد 5 سنوات، وتم إيداع مبلغ 69 مليون جنيه بنهاية شهر فبراير وتبقى مبلغ 7 مليون جنيه تم أخذ شيك بها، والزمالك أخذ حقه بالكامل في غرامه كهربا بدون أي نقص".