Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أول ظهور لـ أحمد سعد وزوجته في حفل زفاف ابن بسمة وهبة بعد طلاق استمر عام

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أول ظهور  لـ أحمد سعد وزوجته في حفل زفاف ابن بسمة وهبة بعد طلاق استمر  عام
أحمد سعد وزوجته في حفل زفاف ابن بسمة وهبة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لفت النجم أحمد سعد، الأنظار إليه بحضور حفل زواج ابن مقدمة البرامج بسمة وهبة الذي أقيم في إيطاليا مؤخرا، وذلك زوجته علياء بسيوني بعد عودتهما بعد عام من الطلاق، ليؤكد بذلك عودة المياه لمجاريها.

واستغل أحمد سعد تواجده هناك بقضاء شهر عسل جديد مع زوجته في ايطاليا بعد عودتهما من جديد.

وقد أثير جدل كبير حول عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني من جديد عندما فاجأت علياء الجمهور، بنشر صور عدة وفيديو ظهر فيها مع ابنتيهما، تهنئه بها بمناسبة عيد ميلاده، مشيرةً إلى أن وجوده بينهن هو الأهم في الحياة.
 
وقالت علياء تعليقاً على الفيديو والصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام": "اليوم مكنش هيعدّي كده... كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منوّر حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم وطبعاً كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً، مكنش ينفع أعدّي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلّي الدنيا أحلى دايماً، كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

وكانت بسمة وهبة نشرت صور ومقاطع فيديوهات من كواليس حفل الزفاف عبر Stories حسابها الرسمي على Instagram، ظهرت خلالها مع أحمد سعد وعلياء بسيوني في أول ظهور لهما معًا بعد تداول أنباء عن عودتهما مرة أخرى خلال الأيام الماضية، وعلقت بسمة: "ايه يا أحمد وعلياء الناس الحلوة دي سكر، نورتوا الفرح وأحمد مطرب الوطن العربي الأول شكرًا".

أقيم حفل الزفاف بأحد القصور على بحيرة كومو الشهيرة في إيطاليا، ونشرت بسمة وهبة مقاطع فيديو من تجهيزاتها لحفل الزفاف، وحرصت على توجيه الشكر لعائلتها وأصدقائها المقربين منها على حضورهم حفل الزفاف.