Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد سعد: هعمل فرح كبير لعلياء.. وقررنا نعطي لبعض فرصة جديدة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أحمد سعد: هعمل فرح كبير لعلياء.. وقررنا نعطي لبعض فرصة جديدة
أحمد سعد وزوجته
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان أحمد سعد كواليس عودته لطليقته علياء بسيوني، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر.

وقال سعد: قررت أن أعلن خبر عودتي إلى علياء في الحفل، حتى لا يعتقد الناس أن حياة الفنانين مشوهة وبها أخبار سلبية فقط، كما رأيت أننا يجب أن نتفاهم أنا وعلياء لأنها أم عيالي ونحاول ننسى كل حاجة وحشة حصلت بينا أو حد قالها.

وأضاف: قررنا أن نعطي فرصة لأنفسنا للنظر إلى علاقتنا بعين أخرى بها اعتبار للأولاد، وأعتقد أن هذه رسالة رائعة يجب أن تكون موجودة أفضل من أي رسالة سيئة أقدمها.

وعن طبيعة علاقته مع علياء حاليًا، تابع: كريستيانو رونالدو وجورجينا مش أحسن منيّ، ولكن الفرق بيننا وبينهم أنني حاليًا لا أعيش مع علياء كما أن بيني وبينها أطفال، وإحنا دلوقتي في مرحلة الخطوبة وهنعمل فرح كبير قريب وهيحضره ولادنا وهتبقى حاجة عظيمة وهعزم أصدقائي الفنانين.

أغاني أحمد سعد الجديدة

أما عن أغانيه الجديدة، اختتم أحمد سعد حديثه: أنا أحضر لألبوم حزين سيتم طرحه في الشتاء وسيكون ملئ بالدراما، وأعد الناس بتقديم نوع مزيكا جديد ومختلف في هذا الألبوم.

تصدر أحمد سعد التريند

يُذكر أن أحمد سعد تصدر التريند مؤخرًا بعدما أعلن عودته مرة أخرى إلى طليقته علياء بسيوني من خلال حفله في مراسي بالساحل الشمالي ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 94، حيث شارك وقتها سعد متابعيه عبر إنستجرام فيديو له من الحفل أعلن به عودته لعلياء أمام الجمهور، وقال: أنا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين، ومراتي دلوقتي بقت خطيبتي، واحنا اتطلقنا يعني بس قررنا قرار أنا حبيت أقوله قدامكم، إن إحنا هنعمل فترة خطوبة، والعيال هتحضرها بالمرة.

وتابع أحمد سعد خلال الفيديو: احنا بنبدأ حياة جديدة، ودي رسالة لكل الناس اللي اتطلقت أو لسه هتطلق، واللي هيتجوزوا يدوا نفسهم فرصة بعيد عن أي مشاكل أو أي حاجة، ويبدأوا حياة جديدة مفيهاش أي حاجة وحشة ولا حلوة، المهم يبقوا مع بعض وخلاص.