Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

العندليب يهدي ميكروفونه الذهبي للمطرب الصاعد محمود راتب

 كتب:  مؤمن نصر
 
العندليب يهدي ميكروفونه الذهبي للمطرب الصاعد محمود راتب
العندليب عبدالحليم حافظ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
في مفاجأة من العيار الثقيل قام محمد شبانة ابن شقيق الفنان عبدالحليم حافظ بإهداء الميكروفون الذهبي للعندليب إلى المطرب الصاعد محمود راتب. 
 
وقال شبانة في بيان صحفي أنه استمع مؤخرًا لدعاء بصوت المطرب الصاعد محمود راتب بعنوان "عشان أتوب"، ليجد نفسه أمام صوت مؤثر وحساس ويتميز بتوصيل معنى الكلمة والجملة اللحنية، مشيرًا إلى أنه يتوقع له النجاح والاستمرار وحجز مكان مرموق بين النجوم الكبار في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى انه لم يجد أثمن من الميكروفون الذهبي للعندليب حتى يهديه إياه تشجيعًا له. 
 
وأضاف شبانة أن قصة هذا الميكروفون تعود لفترة السبعينات حيث أهداه شخصية عربية مرموقة للعندليب، وغنى فيه خلال حفلة معرض دمشق الدولي في شهر أغسطس عام 1976، وهذا الحفل يعد من أخر الحفلات العامة لعبد الحليم.
فيما أعرب المطرب الصاعد محمود راتب عن سعادته البالغة بهذه الهدية، وقال في تصريحات صحفية أنه فخور باقتناء ميكروفون الفنان الكبير عبدالحليم حافظ، ويتمنى أن يكون على قدر هذه المسئولية الضخمة. 
 
يشار إلى أن المطرب الصاعد محمود راتب كان قد طرح العديد من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "أحلى الكلام" من ألحانه، وكلمات حسام عمر، وتوزيع وليد ميمني، وبعدها طرح أغنية "كل العيون"، كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع نور، وقام بتصويرها فيديو كليب مع المخرجة نيهال نبيل ، بالإضافة إلي دعاء "عشان أتوب"، من كلماته وألحانه وتوزيع وليد ميمني، كما يستعد لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة. 
 
وتقول كلمات دعاء "عشان أتوب": 
ويارب كل المشكله مش ف الذنوب 
مانا كل يوم بلجأ اليك تفتحلى سكه عشان اتوب 
 
كل المشاكل فيا اصلاً نفسها 
ده انا شئ ضعيف بعمل حاجات مش قادر ابعد عنها 
 
كل المشاكل بلقى عندك حلها 
 
مانت الحليم وانت الغفور 
اكتبلى لاخر عمرى نور 
خلينى اقرب منك اووووى 
واكتبلى ازور بيت الرسول

اقرأ أيضاً: بعد أنباء منع عرضه.. سمية الخشاب: فيلم «أوراق التاروت» مستمر.. وكل ما يُقال مجرد إشاعات وهري