Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القبض على «يارا» و «خالد» للمرة الثانية.. ملخص أحداث الحلقة الـ17 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
القبض على «يارا» و «خالد» للمرة الثانية.. ملخص أحداث الحلقة الـ17 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصاعدت أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، والتي بدأت باستجواب الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد سكرتيرة ابنه "ياسر" محمود حجازى حول من حرضها على حقن زوجته الثانية "مها" نورهان للتخلص من جنينها، حتى لا يبلغ الشرطة لكنها تنكر فعلتها، خاصة لأنه يكتشف وجود "أمبول" الحقنة داخل سلة القمامة بمكتب ابنه "ياسر".

لننتقل إلى مشهد آخر وهو محاولة يارا "ريهام حجاج" الصلح بين والدتها "موني" صفاء الطوخى وأبيها "حاتم"، لكن الأخيرة تتمسك بطلاقه من "مها"، حيث تركت له البيت ومكثت عند شقيقتها بعد زواجه.

ومرورًا بالأحداث، تواجه "يارا" شقيقها "ياسر" بالحقائق التي اكتشفها والدهما "حاتم" عن إجهاضه لزوجته ليفاجئها باعترافه بفعل ذلك، لأنه كاره أن يكون له أخ من زوجة أبيه يشاركه في الميراث، ويطلب "ياسر" أن يحصل على حقه في المنزل والمستشفى وودائع البنوك لكي يأمن مستقبله.

لنتفاجأ بذهاب "ياسر" إلى "يوسف" "أيمن القيسونى" زوج شقيقته ويعرض عليه مشاركته فى مستشفى استثماري، دون أن يتحدثا عن المشاكل التى بينهما.

وتتوالى الأحداث، ويقوم "يوسف" بالإبلاغ عن زوجته "يارا" وابن خالتها "خالد" كريم قاسم بتهمة الخيانة وممارسة الفجور حيث يخطط مع "شوقى" محمود حافظ بالاتصال بكليهما ويقول لكل منهما أنه يريد مقابلته فى الفيلا، لتتدخل الشرطة الفيلا لتجد "يارا" و"خالد" وحدهما، ليقعان بالفخ المدبر لهما ويتم اصطحابهما لقسم الشرطة .

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.