Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هدى عبد العزيز: أنا Big fan لأحلام.. وأنغام فنانة متكاملة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
هدى عبد العزيز: أنا Big fan لأحلام.. وأنغام فنانة متكاملة
هدى عبد العزيز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في إطار دعم "روتانا" للمواهب الخليجية الصاعدة، انضمت مؤخرا المطربة الكويتية الشابة هدى عبدالعزيز لكوكبة الأصوات المتميزة في الشركة، حيث تمتلك هدى كل مقومات التألق والنجاح، وتعتبر من الأصوات النسائية المميزة، وقد طرحت "روتانا" الألبوم الأول لهدى قبل اقل من شهر، بعنوان "الطوفان"، يتضمن مجموعة متنوعة من الأغنيات.

وقالت هدى عبد العزيز عن انضمامها لـ"روتانا" وتفاصيل البومها الأول: سعيدة جدا بالانضمام إلى عائلة "روتانا" الكبيرة، فهي كانت الهدف الذي اضعه امام عيني دائما الى ان تحقق والحمد لله، وقد تم الاتفاق مع الشركة بعد ان استمع مدير مكتبها بالكويت محمد الفضلي لصوتي وأشاد به ورشحني للانضمام لهذه الشركة العريقة.

وتابعت: هذا اول البوم في مشواري الفني، بعنوان "الطوفان" وفيه أربع أغنيات هي "جبتها صح" كلمات حامد الغرباوي والحان ناصر غنام الديكان والتي صورتها فيديو كليب مع المخرج الكويتي جاسم شمس، واغنية "بس سؤال " كلمات محمد الجبوري والحان سيف عامر الذي يشاركني الغناء بها و"راسي فوق " كلمات كاتب والحان وتوزيع بشار الهندي والاغنية الرابعة "الطوفان " كلمات والحان علي أبو غيث وتوزيع علي المتروك

وحول أصداء الألبوم، قالت: تم طرحه منذ ثلاثة أسابيع والاصداء حلوة جدا والحمد لله والاغاني ترضي جميع الاذواق كلا حسب ذوقه ولكن اكثر اغنية منهم تحظى بإجماع الجمهور بشكل كبير هي "الطوفان" لأنها شبابية تتكلم عن البنت القوية، وانا بشكل عام سواء في الحياة او في الموسيقى احب ان أتكلم عن البنت صاحبة الشخصية القوية التي لا تقبل الانكسار او الانهزام وما يهمها احد. 

وكشفت هدى بأن اول شخص سمع صوتها من الملحنين والشعراء كان الملحن والموزع الموسيقى بشار الهندي الذي تعتبره من الداعمين لها بشكل كبير، وان اول اغنية قدمتها كانت معه بعنوان "هذه اسبابك"، وحققت مليون مشاهدة ، وكانت من كلمات ليال أبو شيبة التي اعتبرتها من الدعامين لها مع شقيقها فهد عبدالعزيز الذي يرافقها في كل خطواتها كونه مؤمن بموهبتها. 

من جانب اخر، اكدت هدى بأن الكويت مليئة بأصوات نسائية كثيرة وحلوة، وانها تحب المطربة الكبيرة نوال الكويتية وتحب احساسها واغانيها، بالإضافة الى انها تعتبر نفسها "Big Fan" للنجمة أحلام.

 

اما عن الأصوات العربية التي تحبها، فقالت: "صوت مصر الأول" النجمة الكبيرة انغام، فانا أرى انها فنانة متكاملة وشاطرة جدا في اختيارات اعمالها. 

وردا على سؤال من تشبهين من المطربات المتواجدات حاليا؟ اجابت هدى بثقة هدى انها لا تشبه أحدا لكن تشبه نفسها فقط.

وحول طموحها في هذا المجال والى أي مكانة ترغب في الوصول لها، قالت: لا يوجد مكان محدد، غير انني ارغب في الوصول لما هو اعلى من القمة، وان اصبح انا والقمة "اصدقاء" واكون اعلى منها ايضا، فانا حاليا في مرحلة الصعود لها بخطوات مدروسة جدآ.

وعن إمكانية مشاركتها في الحفلات التي تقيمها "روتانا" الفترة المقبلة، قالت: ان شاء الله ربما تشاهدني اغني في "موسم الرياض" او في مهرجان "فبراير الكويت" بـ"الارينا".. "الخير بقبال" ان شاء الله.

بينما قالت عن وجود خطة لديها لتقديم اغنية وطنية: اجهز حاليا لعمل وطني للكويت أتمنى ان يعيش مع الجمهور مثل الأغاني الوطنية الخالدة التي تربينا عليها ولازلنا نرددها حتى الأن.

الجدير بالذكر ان المطربة هدى عبدالعزيز خريجة كلية التربية الأساسية وتعمل مدرسة موسيقى وبدأت الغناء عام 2017 ورصيدها من الأغاني بخلاف البومها "الطوفان "، ثمان أغنيات .