Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عفاف مصطفى: الإنسان لازم يحس إنه مطلوب

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
عفاف مصطفى: الإنسان لازم يحس إنه مطلوب
عفاف مصطفى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة عفاف مصطفى كواليس البوست الذي نشرته عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتحدثت فيه عن عدم عرض أي دور عليها في الأعمال التي يتم التحضير لها للموسم الرمضاني المقبل.

 

وقالت عفاف مصطفى خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" المذاع عبر قناة ألفا اليوم: "جرت العادة إني أنتظر رمضان من الموسم للموسم زي باقي زملائي الممثلين، ده غير أعمالي في الأوف سيزون".

 

وأضافت: "أنا كل سنة في الأوف سيزون أشتغل ما لا يقل عن عملين أو ثلاثة، بالإضافة إلى فيلم أو فيلمين، وبقالي 6 أو 7 شهور في الأوف سيزون مفيش حاجة ظهرت ولا حد خبط على بابي أو إداني رنة تليفون".

 

وتابعت عفاف مصطفى: "لقيت تحضيرات رمضان بدأت من حوالي شهر، وفي حوالي 34 مسلسل ومفيش حد بيقول إنت فين، طيب إيه اللي جد عليا؟ وأنا متعودة أعمل من مسلسسل لأربع مسلسلات في رمضان، وفي سنة 2012 عملت 12 مسلسل، الإنسان لازم يحس إنه موجود ومطلوب، لكن في غموض مش فاهماه".

 

وردا على سؤال هل تسرعت في كتابة البوست قبل التواصل مع صناع الأعمال الفنية، قالت عفاف مصطفى: "أنا طول الوقت في تواصل مع المخرجين والمنتجين والمنتجين الفنيين، وأكثرهم بيحبوا يتعاملوا معايا لإني لا أبالغ في الأجر".

 

آخر أعمال عفاف مصطفى

يذكر أن عفاف مصطفى شاركت مؤخرا في فيلم "ليلة العيد"، بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

تدور أحداث "ليلة العيد" في إطار اجتماعى حول تعرض المرأة للقهر من خلال معاناة عدة سيدات يواجهن عدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.