Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا» في ورطة جديدة بسبب زوجها «يوسف».. ملخص أحداث الحلقة الـ18 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا» في ورطة جديدة بسبب زوجها «يوسف».. ملخص أحداث الحلقة الـ18 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل "يوتيرن"، العديد من المفاجآت المثيرة والتي بدأت باتصال "يوسف" أيمن القيسوني بـ "هدى" عبير صبرى بعد أن دبر لزوجها "خالد" كريم قاسم فخ برفقة زوجته "يارا" ريهام حجاج، ليؤكد لها خيانته لها مع "يارا"، وذلك بعد أن قدم بلاغا ضدهما بتهمة ممارسة الفجور، وخطط مع "شوقى" للاتصال بكليهما ويقول لكل منهما أنه يريد مقابلته فى "الفيلا"، لتدخل الشرطة الفيلا وتجد "يارا" و"خالد" وحدهما، ويتم اصطحابهما لقسم الشرطة.

ومرورًا بالأحداث، تتفاجأ "يارا" فى التحقيقات بالفيديوهات المفبركة التي صورها زوجها "يوسف" لها لإثبات خيانتها، وهو ما أصابها بصدمة كبيرة ولكنها توضح فى أقوالها أنها تاركة منزلها منذ وقت طويل ورفعت قضية خلع ضد زوجها الذى يخطط لتشويه سمعتها.

لتزور أسرة "يارا" ابنتهم في النيابة، ليقفوا بجانبها ويساندوها، بعدما انتشرت أخبار القبض عليها على الإنترنت بتهمة الزنا، وأخبرها والدها الدكتور "حاتم" أنه لن يهدأ إلا عندما يعيد لها حقها.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو استمع الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد إلى شهادة "نيرة" الفتاة التي تعمل لدى نجله "ياسر" محمود حجازي بالمستشفى والمتهمة بإجهاض زوجته الثانية "مها" نورهان.

وفي البداية، تنكر "نيرة" علاقتها بواقعة إجهاض زوجة الدكتور "حاتم" أو سرقة الخزنة الخاصة بالمستشفى، إلا أن الدكتور "حاتم" عثر على "الأمبول" الذي حقنت به زوجته من أجل إجهاضها في غرفة نجله "ياسر"، فما كان من "نيرة" إلا أن تعترف للدكتور "حاتم" بتفاصيل السرقة، وكذلك إجهاض زوجته الثانية.

ليواجه الدكتور "حاتم"، نجله "ياسر"، بأنه وراء إجهاض زوجته الثانية "مها" وسرقة خزينة المستشفى، ليتفاجأ باعتراف ابنه مبررا دون شعوره بالذنب وأنه خائفًا من مشاركته في الميراث وأنه من حقه تلك الأموال التي أخذها، ما أثار غضبه وحزنه الشديد.

وفي نهاية الحلقة، تذهب "أميرة" نانسى صلاح إلى "هدى" عبير صبرى لتوقع بينها وبين زوجها "خالد" كريم قاسم عن طريق إيهامها بوجود علاقة بينه وبين "يارا" ابنة خالته وتستعين بخبر منشور: "فضيحة لرجل أعمال يتهم زوجته بالزنا.. القبض على زوجة متلبسة مع عشيقها"، وسط ذهول الأخيرة.

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.