Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القائمة المبدئية لأفلام عيد الفطر 2022.. أحمد حلمي ينافس بـ«واحد تاني»

 كتب:  شروق خالد
 
القائمة المبدئية لأفلام عيد الفطر 2022.. أحمد حلمي ينافس بـ«واحد تاني»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف عدد من النجوم عن طرح أحدث أفلامهم في عيد الفطر 2022، ليشهد هذا الموسم منافسة قوية بدور العرض ربما لم يشهدها منذ عدة سنوات، يعيد إلى اذهاننا منافسة النجوم الكبار معا، بأعمال ذات ميزانيات ضخمة تتنوع بين الأكشن والكوميدى والرومانسى والدرامى

في السطور القادمة، تستعرض "العاصمة" أبرز الأفلام الموجودة حاليًا:

"واحد تاني" للنجم أحمد حلمي

تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

كان يحمل اسم "العيل" وتم تغييره إلى "واحد تاني"، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد حلمي وروبي وسيد رجب وعمرو عبد الجليل وأحمد مالك ونسرين أمين ونور إيهاب.

ومن إخراج محمد شاكر خضير وتأليف هيثم دبور وإنتاج تامر مرسي سينرجي.

"زومبي" للفنان علي ربيع

ظهر علي ربيع في الإعلان يذهب إلى مكان ما يبدو مهجورا ليبحث عن شخص يعرفه ولا يجد منه سوى "يد" ملقاه على الأرض، فيعود لأصدقائه، ليجدهم مصدومين ويركضون مبتعدين عنه، وما أن يلتفت ورائه يجد الزومبي يحاصروه.

"زومبي" أكشن كوميدي ويقدم علي ربيع شخصية "حمادة بطة" مطرب مهرجانات، كما سيقدم أغنيات بصوته خلال الأحداث، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، محمد محمود وتأليف هشام أبو المجد وأمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

فيلم "فارس" للفنان أحمد زاهر

تدور أحداث الفيلم حول فارس ابن المنطقة الشعبية الذي تضعه الظروف في مواجهة مع رجل أعمال ذو نفوذ وبطش.

الفيلم من تأليف حسام موسى، إنتاج أيمن يوسف، إخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، منة فضالي، أحمد صفوت، باميلا الكيك وملك أحمد زاهر.

"أشباح أوروبا" للفنانة هيفاء وهبي

وتدور أحداث الفيلم حول إنجاب سيدة ستة توائم، ما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

الفيلم قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ومن بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة ومعتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.