Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«ندى» تكتشف خيانة «مازن».. اشتعال أحداث الحلقة الـ18 من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
«ندى» تكتشف خيانة «مازن».. اشتعال أحداث الحلقة الـ18 من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ 18 من مسلسل "بابلو" العديد من المفاجآت المثيرة والتي بدأت بترصد "بابلو" حسن الرداد لـ"ساندي" زوجة رجل الأعمال "جلال" صلاح عبد الله الذي قتل برصاصة ويخبرها "بابلو" بأنه لم يقتله ولا يعرف من قتله لكنها تهدده وتتهمه ظلمًا بأنه وراء قتله، ويهددها هو الآخر بأنه يعرف أنها وراء حادثة المخزن.

ومرورًا بالأحداث، تصر زوجة "مازن" دارين حداد على الطلاق منه بعدما فقدت جنينها ويستمر الخلاف بين "مازن" محمود حجازي ووالده "كمال" مصطفى فهمي بسبب إهماله لزوجته أثناء حملها.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو بعد إصابة "كيمو" حسني شتا، أثناء محاولته لقتل "بابلو" يرفض الدكتور "أحمد" محمد العمروسي، معالجة زوج "نورا" السابق، وهددها إذا ذكرته أمامهم مجددًا، سوف يتركها.

وتنتهي أحداث الحلقة على ذهاب "صافي" زوجة "مازن" الثانية لزيادة لـ "يارا" زوجته الأولى في المستشفى وانهيارها حال معرفة موت الطفل، وأثناء تواجدها في المستشفى، بصحبة "مازن" محمود حجازي تدخل ندى "أروى جودة"، عليهما لتكتشف خيانة "مازن" لزوجته.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.