Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا» تحاول إنهاء حياتها و «هدى» تطلب الطلاق.. ملخص أحداث الحلقة الـ19 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا» تحاول إنهاء حياتها و «هدى» تطلب الطلاق.. ملخص أحداث الحلقة الـ19 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الحلقة الـ19 من مسلسل "يوتيرن"، للنجمة ريهام حجاج، عن العديد من المفاجآت المثيرة والتي بدأت برفض "يارا" ريهام حجاج الدفاع عن نفسها بعد إتهام زوجها "يوسف" أيمن القيسوني لها بالزنا مع ابن خالتها "خالد" كريم قاسم، حيث أكد على ذلك السائق الخاص به وصديقتها "أميرة" نانسي صلاح في التحقيقات.

لتدخل "يارا" في حالة صدمة وتعترف بكل ما ذكر في التحقيقات رغم أنها لم ترتكبه، خاصة بعدما شوهت صورتها أمام الناس ظلمًا بفعل زوجها، لينتهي الأمر بانتحارها بعد تكسير كوب الشاي الموجود على مكتب الظابط وقطع شرايينها، ويتم نقلها إلى المستشفى فى سيارة إسعاف، حيث تقرر النيابة إخلاء سبيلها برفقة خالد "كريم قاسم".



وتنتقل "يارا" إلى غرفة العمليات، ويتم إسعافها سريعًا، ويرافقها خلال العملية والدها الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد، ويحاول في ذلك الوقت أن يدخل "ياسر" محمود حجازى شقيقها إلى غرفتها بعد خروجها من العمليات، لكن والدهما يطرده خارج الغرفة. 

وفي نفس الوقت، تجلس "أميرة" نانسي صلاح مع "يوسف" أيمن القيسوني في مكتبه، وتخبره أن زوجته "يارا" حاولت الانتحار كنوع من أنواع التمثيل حتى لا تبيت أول ليلة لها في السجن.

ومرورًا بالأحداث، يعود "خالد" كريم قاسم إلى منزله ليواجه زوجته "هدى" عبير صبري بعد أن رفضت الوقوف بجانبه في قسم الشرطة، ولكنه يتفاجأ بطلبها الطلاق منه بسبب خيانته لها مع "يارا"، حيث حاول "خالد" إقناعها بأنه برىء وأن كل ما يحدث هو خطة مدبرة من زوج "يارا" "يوسف" أيمن القيسوني لتخريب حياته، ولكنها لم تصدقه بسبب إحساسها بمشاعر "خالد" تجاه يارا، حيث طلب منها في النهاية أن تهدأ وتأخذ وقتها لتفكر فى أمر الطلاق جيدًا.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو تخطيط "ياسر" محمود حجازى مع محامي لرفع قضية حجر على أموال والده الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد، ويطلب منه المحامى إثبات إصابته والده بالزهايمر أو أزمة صحية تمنعه من التصرف فى ثروته.

وفي نهاية الحلقة، تتفاجأ "سارة" شقيقة "يوسف"، بالتشهير بصديقتها "يارا" على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتأكد من براءتها عندما علمت بنية أخيها في الخطبة من "أميرة".

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.