Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مقدم «كريزى تاكسى» يكشف لأول مرة كواليس القبض عليه

 كتب:  شروق خالد
 
مقدم «كريزى تاكسى» يكشف لأول مرة كواليس القبض عليه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان إبراهيم السمان، في أول ظهور له عن تفاصيل القبض عليه خلال تصوير إحدى حلقات برنامج "كريزي تاكسي"، المذاع على قناة "القاهرة والناس".

وأشار "السمان" إلى أن الحلقة كان يتم تصويرها في منطقة المهندسين وجرت العادة في البرنامج أنهم يقومون بوضع مهندس الصوت في شنطة التاكسي حتى يسجل الصوت.

وأوضح "السمان" أنه تفاجئ خلال تصوير الحلقة بحوالي 5 أو 6 سيارات شرطة تقترب من التاكسي، وتقوم بإيقافهم وإنزالهم من السيارة، بقوله: "لقيت حوالي 6 عربيات شرطة وقفت أمامنا ونزلونا وبيطلبوا الرخص واتكلمت مع الظابط وفهمته الموضوع وهو كان محترم وعرفني".

وتابع: "وكانت المفاجآة أن اللي بلغ عننا كان سواق تاكسي ماشي جنبنا، كان شايفنا واحنا حاطين مهندس الصوت في شنطة العربية وافتكرنا أننا خاطفينه والموضوع ملوش علاقة بالضيف، ولكن هذا تصرف نبيل من مواطن شريف".

واختتم مقدم برنامج "كريزي تاكسي" بقوله: "الموضوع كله سوء تفاهم، ولما تم الإبلاغ النجدة بلغت المديرية والموضوع كبر والدنيا اتقلبت وبدأوا يسألوا عن التصاريح، وإحنا معانا تصاريح والبرنامج تأليفي ومعايا تصريح من هيئة الرقابة والمصنفات الفنية ومفيش تصوير من غير تصاريح، وطلعنا على قسم شرطة العجوزة ثم النيابة، والدكتور أشرف زكي لم يتقاعس وفضل معايا من أول لآخر دقيقة"، وجاء ذلك خلال استضافته في برنامج "ضرب نار" على قناة القاهرة والناس،