Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«توحة» تفتح مشروعا جديدا ضمن أحداث الحلقة الـ21 من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
«توحة» تفتح مشروعا جديدا ضمن أحداث الحلقة الـ21 من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "بابلو"، العديد من المفاجآت المثيرة والمشوقة، والتي بدأت بمواجهة ساخنة بين "مازن" محمود حجازي و"بابلو" حسن الرداد، حيث يذهب مازن لـ "بابلو" ليطلب منه مساعدته في إيجاد زوجته الأولى "يارا" دارين حداد، والطفل الذي قامت بسرقته من المستشفى، لكنه يتفاجأ بوجود زوجته الثانية صافي، وشقيقته "ندى" أروى جودة ويتوعد لهم.

ونكتشف من خلال الأحداث، أن "ندى" ترغب في إخراج "صافي" من تلك الأمور العائلية، خاصة بعد شكها في علاقتها بشقيقها "مازن".

ويوضح "مازن" لـ "بابلو" أن سوف يدفع له الأموال اللازمة للأمر، وتحذيره من محاولة التصدي له، ليرد عليه "بابلو" بلهجة شديدة، ما يزيد اشتعال المشكلات بينهم.

ومرورًا بالأحداث، تتفق "توحة" نجلاء بدر، مع صاحب المصنع على مدها بالبضاعة لفتح مشروع جديد داخل الحارة، وقامت بشراء محل لبدء تنفيذه.

وفي نهاية الحلقة، يفكر الدكتور "أحمد" محمد العمروسي، في حيلة جديدة حتى يكشف التجاوزات التي تحدث بداخل المستشفى، حيث يطلب من مديره "جمال" جمال يوسف، الاشتراك معه لرغبة في جنى المزيد من الأموال.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.