Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أيمن سلامة يكشف سر خلافه مع مي عز الدين

 كتب:  إسراء محمد
 
أيمن سلامة يكشف سر خلافه مع مي عز الدين
ايمن سلامة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حل السيناريست أيمن سلامة، ضيفًا ببرنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية المحور.

وكشف السيناريست أيمن سلامة عن تفاصيل خلافه مع الفنانة مي عز الدين، الذي دام لسنوات طويلة.

وقال أيمن سلامة: "قدمت مي عز الدين في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل "قضية صفية"، ولأول مرة أكشف أن المسلسل كان في الأساس بطولة حنان ترك لكنها اعتذرت، واتصلت مي بي وتقابلنا مع المخرج أحمد شفيق، ونشأت بيني وبينها بعد المسلسل صداقة قوية".


وأضاف: "بعد نجاح "قضية صفية" كان المفترض أن نقدم معا في العام التالي مسلسل "فيلا كارما" وتعاقدت بالفعل وبدأت كتابة الحلقات، وفجأة اختفت مي عز الدين وتعاقدت على بطولة في مسلسل "آدم" من بطولة تامر حسني، ومسلسلي توقف تمامًا".

وتابع: "بعد سنوات طويلة وتقديمي أعمالا مع غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي، اتصلت بي مي عز الدين لنعود إلى التعاون معا واتفقنا على مسلسل "وعد"، لكن بدأت تحدث بيننا خلافات في وجهات النظر حول الدراما، وعقدت أكثر من جلسة صلح برعاية الراحل أحمد عبد اللطيف مدير شركة O3 وتصالحنا، لكن عادت الخلافات وفوجئت بأحمد عبد اللطيف يتصل بي لخبرني بأن بطلة المسلسل مي عز الدين غير قادرة على التفاهم معي حسب رسالتها له، وتطلب مؤلفا آخر لاستكمال العمل".

وأكمل: "انسحبت من العمل بعد كتابة 4 حلقات بعد الاتفاق على عدم استخدام الحلقات التي كتبتها، وفوجئت وقت عرض المسلسل باستخدام تلك الحلقات في البداية، فاتصلت بالسيناريست محمد سليمان عبد المالك الذي قال لي إنه فوجئ مثلي باستخدام الحلقات التي كتبتها، ومنذ ذلك الوقت لا أتكلم أنا ومي عز الدين".