Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«أعز أصدقائه يتخلى عنه».. ملخص أحداث الحلقة الـ22 من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
«أعز أصدقائه يتخلى عنه».. ملخص أحداث الحلقة الـ22 من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل بابلو العديد من المفاجآت المشوقة والتي بدأت بوصول "مازن" محمود حجازي لزوجته "يارا" دارين حداد بعد هروبها مع الطفل المختطف من أحد حضانات المستشفى.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو خلاف حاد بين رجل الأعمال "كمال" مصطفى فهمي والد "ندى" أروى جودة وزوجها "معتز" بسبب مخالتفه لبنود الصفقة المتفق عليها، الأمر الذي جعل زوج "ندى" يطرد "كمال".

ومرورًا بالأحداث، يحدث مواجهة عنيفة بين "بابلو" حسن الرداد وزوج "ندى"، حيث أتى إلى منزلهما لاصطحابها بأوامر من والدها، ويحتد الأمر بينهما إلى أن يتم إطلاق النار على "بابلو".

وينجو "بابلو" من حادث إطلاق النار، وتصطحبه "ندى" للعلاج بالمستشفى الخاص بهم مع رفض شقيقها "مازن"، إلا أنها تصر على دخوله وتهدده بإبلاغ الشرطة عنه، ليتراجع ويوافق في النهاية.

وتتوالى الأحداث، ويستغل "عبودة" مكوث أعز أصدقائه "بابلو" في المستشفى ويجتمع برجاله ويبلغهم بأن سيطرته قد انتهت والكلمة الأولى والأخيرة له من الآن.

وفي نهاية الحلقة، أثناء انتظار "ندى" خروج "بابلو"، من غرفة العمليات تقبض عليها الشرطة، بعد أن قام زوجها برفع قضية زنا ضدها هي وبابلو، حتي يخرج من قضية محاولته قتله لها.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.