Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شامل يتحرش بورد.. تفاصيل الحلقة الثانية والعشرين من «المشوار»

 كتب:  رحاب جمعة
 
شامل يتحرش بورد.. تفاصيل الحلقة الثانية والعشرين من «المشوار»
مسلسل المشوار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصاعدت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "المشوار" بطولة النجم محمد رمضان وتشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، حيث تبدأ الأحداث بخروج وجيه الشوربجي من السجن بكفالة على ذمة التحقيقات بقضية الآثار، وفي أثناء إجراءات خروجه أبلغه محاميه الخاص ماجد الذي يقوم بدوره الفنان بيومي فؤاد، أن هروب محمد رمضان وزوجته في صالحه حيث أن الشكوك تذهب إليه أنه السارق في النهاية.

وتنتقل الأحداث بعد ذلك لابن حياة شقيقة ورد، والذي يحاول إقناعها بأن تقوم بمهاتفة زوجة وجيه حتى يتحصلون على الأموال التي أغرته بها، وفي محاولته لإقناعها قال أنه سيقوم بتأمينها حتى لا يحددا مكانها بعد المكالمة.

بعدها دخلت في أحداث الحلقة الأزمة بين عزة "ندى موسى" صديقة ورد وشامل "أحمد صفوت" ليتحدثا حول عملها الجديد لينتهي الحديث بقيام شامل بتهديدها بوصلات أمانة كانت وقعت عليها وطالبها بدفع مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه تعويضًا عن عدم أخذ إذنه في العمل الجديد.

ومن ضمن أحداث الحلقة قيام سيد رجب رجل الأعمال الذي من المفترض أن يشتري الآثار من محمد رمضان، بمحاولة إقناع ابنته من الرجوع لطليقها رجل الأعمال الذي يعتمد عليه سيد رجب في شراء الآثار من ماهر، ولكنها ترفض فيهددها بعدم الخروج من المنزل حال استمرارها في الرفض.

وتنتهي الحلقة بمشهد تهجم شامل على ورد في منزل عزة صديقتها بعد هروبها، حيث جاء شامل يبحث عن عزة ولكنه لم يجدها، وقتها تحاول ورد إقناعه بالزواج من عزة لأنها تحبه ليقوم بالسخرية منهلا ومن ثم التهجم عليها ليقوم رحيم ابنها بالاتصال بماهر وتنتهي الحلقة.