Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يوسف» يحاول العودة لـ«يارا».. ملخص أحداث الحلقة الـ24 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يوسف» يحاول العودة لـ«يارا».. ملخص أحداث الحلقة الـ24 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة 24 من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، العديد من المفاجآت المثيرة والمشوقة والتي بدأت بضرب "يوسف" أيمن القيسوني لـ "أميرة" نانسي صلاح بعدما أخبرته أنها حامل في طفله، ليعنفها ويؤكد لها أنه "عقيم" وتوعد لها بالموت بعدما دمرت حياته، وجعلته يشك في زوجته "يارا" ريهام حجاج ويطردها من منزله.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو ذهاب "يوسف" إلى زوجته "يارا" في منزلها ليعتذر لها عما بدر منه في الفترة الأخيرة وأهداها علبة صغيرة، إلا أنها رفضت الصلح معه وأخبرته أنه جرحها ولن تنسى ما فعله بها.

ومرورًا بالأحداث، يسترجع "خالد" كريم قاسم مشهد اتفاقه مع "شوقي" محمود حافظ للنصب على "يارا" ابنة خالته، ويتفاجأ أن "شوقي" كان يسجل المكالمات له ولـ"يوسف" لكى يستغلهم بعد ذلك، ويتمكن أيضًا من الحصول على جميع هواتفه التى يسجل بها ويحتفظ "خالد" بها التى وجدتها بعد ذلك زوجته "هدى" عبير صبري.

وتتوالى الأحداث، ويرفع "ياسر" محمود حجازي دعوى حجر على والده الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد للحصول على جميع ممتلاكته بعد زواجه الثاني، ووصل جواب القضية إلى بيته لتستلمه "يارا" وتدخل في حالة من الصدمة.

وتتحدث "يارا" مع والدتها "موني" صفاء الطوخي عن علاقتها بوالدها بعد زواجه عليها، ونصحتها بأن تغير من أسلوب معاملتها معه لكي يعود إليها كما كان في السابق.


وفي مشهد آخر، يجلس "الدكتور حاتم" وزوجته الثانية "مها" نورهان مع ابن شقيقة زوجته "وليد" هشام عاشور ليحكي له ما فعله ابنه معه بإجهاض زوجته وسرقته لحساباته البنكية وأنه أصبح ابن عاق له، واتفقا معًا على تدميره وإبلاغ الشرطة عنه، كما يخطط "وليد" لمقابلة "نيرة" سكرتيرة "ياسر" للإيقاع بها بعد علم الدكتور "حاتم" أنها كانت مخطوبة لـ "فودة" الذي حرضه "ياسر" لإجبار "مها" على إمضاء وصل أمانة.

وتقابل "نيرة" "ياسر" وتحدث مشكلة بينهما بعد أن وعدها بالزواج منها وتقرر العمل ضده في النهاية.

في نهاية الحلقة، بدأت خطة "يارا" و "هدى" للإنتقام من "خالد" بعدما نصب عليهم، واتصلت به زوجته "هدى" لتصالحه وتؤكد له على تراجعها عن فكرة الطلاق وتعزمه على العشاء، لترسل بعدها رسالة إلى "يارا" تأكد لها بداية الخطة، فهل صدقها "خالد" أم أنه يدبر لها مكيدة جديدة؟

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.