Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد محيي: صوتي كان «مسرسع» في بداياتي الفنية

 كتب:  شروق خالد
 
محمد محيي: صوتي كان «مسرسع» في بداياتي الفنية
محمد محيي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان محمد محي أن صوت الفنان قديما كان هو السبب الرئيسي في شهرته وليس الفيديو كليب كما يحدث في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه صوته في بداياته الفنية كان «مسرسع» ويشبه صوت الأطفال على حد قوله.

وأوضح "محيي" بقوله: "أعترف أن صوتي كان "مسرسع" في بداياتي الفنية وكان يشبه صوت الأطفال ومع الخبرة عرفت المشكلة واشتغلت عليها، والنجاح مش بيجي من أول تجربة ولكن مع ثالث ورابع تجربة بيظهر عوامل وإشارات النجاح".

وتابع: "الجمهور كان مختلف على صوتي في بداياتي، والبعض كان بيقول "مسرسع" والبعض الآخر كان يقول صوت جيد، وكان فيه موضة في صناعة الأغاني قديما، أن الأغنية الفنان يغنيه بسرعة معينة، وأغلب الناس مكنتش فاهمة أن فيه بعض الأصوات لازم تغني بسرعتها العادية ومش بسرعة محددة وده اللي بيفهم فيه مهندسين الصوت، فعشان كدة كان فيه اختلاف على صوتي".

واختتم "محيي" بقوله: "ولكن مع ظهور أغنية "أعاتبك" حصل شبه اتفاق بين الجمهور على جودة صوتي وموهبتي"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الاعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس  في رمضان" على قناة "mbc مصر".

يذكر أن، آخر ألبومات محمد محيي هو "مات الكلام"، الذي طرح منه 6 أغنيات هي "مات الكلام، بتاع زمان، يالالي، ورقة وقلم، حاجه غريبة، - انت في دمي".