Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواجهة حادة بين «يارا» و «خالد».. ملخص أحداث الحلقة الـ25 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
مواجهة حادة بين «يارا» و «خالد».. ملخص أحداث الحلقة الـ25 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل "يوتيرن" العديد من المفاجآت المدوية والتي بدأت بدعوة "هدى" عبير صبري لزوجها "خالد" كريم قاسم على العشاء في المنزل، ليُفاجأ بعد ذلك بدخول ابنة خالته "يارا" ريهام حجاج، برفقة "شوقي" محمود حافظ وزوجته لمواجهة "خالد".

ومرورًا بالأحداث، تطلب "أميرة" نانسي صلاح من طليقها "ياسر" محمود حجازي تزوير ورقة تثبت حملها من "يوسف" أيمن القيسوني لتعود إليه مرة أخرى، إلا أنه رفض طلبها فتهدده بأنها لن تكمل معه المشروع الذي يطمح إليه حتى ينفذ طلبها، كما تطلب منه أن يخبر "يوسف" بأنه كان على علم بحمل شقيقته "يارا" من "خالد".

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو حديث "موني" صفاء الطوخي مع زوجها الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد عن علاقتهما، حيث حاولت الأولى تحسينها ولكنه رفض ذلك مبررًا أن الطبع يغلب التطبع لتغضب هي الأخرى وتنسحب من الحديث معه وذلك بعدما اتصلت به زوجته الثانية "مها" نورهان مستنجدة به فور وصول الشرطة للقبض عليها بسبب "إيصالات الأمانة" التي أجبرها نجله "ياسر" محمود حجازي للتوقيع عليها بعد تعنيفها.

وتتوالى الأحداث، ويدخل "خالد" فى مواجهة ساخنة مع زوجته "هدى" وابنة خالته "يارا" حيث بعد ذهاب "خالد" لزوجته "هدى" في عشاء رومانسي في منزلها، يتفاجأ بوجود "يارا" لتبدأ في كشفه أمام "شوقى" محمود حافظ وزوجته، ويظهر "خالد" حقده تجاه "يارا" و"هدى" بسبب ولادتهم أغنياء على عكس حاله، ويرفض أن يُتهم بالسرقة، والمال الذى أخذه منهما يعتبره حقه ورفض إرجاعه.

لتكشف "يارا" الوجه الحقيقى لـ "خالد" أمام جميع أفراد عائلته، بعدما صورت حديثه معهم بكاميرات المراقبة وأرسلت الفيديو للعائلة عبر "واتساب"، وسط اندهاش وصدمة من عائلته، وخاصة والدته "عبير منير" التي تعتقد في البداية أنه "مقلب" من صنع "يارا"، وبذلك تحقق "يارا" أول انتصار فى مشوار "استرداد حقها".

ويرحل "خالد" بعد المواجهة فى حيرة ويفكر فى خطواته القادمة، فهل سيعيد "خالد" المال أم سيفكر فى الهرب به؟

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.