Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رسبت في مادتين.. التحقيق في واقعة انتحار فتاة من أعلى سنتر تعليمي بالدقي 

 كتب:  رجب يونس
 
رسبت في مادتين.. التحقيق في واقعة انتحار فتاة من أعلى  سنتر تعليمي بالدقي 
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، عن تفاصيل جديدة في واقعة انتحار طالبة من الطابق السابع داخل سنتر بالدقي، إن الفتاة كانت تمر بحاله نفسيه سيئه لرسوبها في الترم الأول الخاص بالعام الدراسي الأخير في كلية الآداب مما دفعها للتخلص من حياتها.

وأضافت التحقيقات، أن الفتاة تبلغ من العمر 20 عام، تدرس في إحدى الكليات في عامها الأخير، وبسبب رسوبها في إحدى المواد الترم الأول مما جعلها تمر بحالة نفسيه سيئه وبسبب خوفها من الرسوب في الترم الثاني، والخوف على مشاعر أسرتها عقب علمها برسوبها في السنة الأخيرة لها في الكلية، مما دفها للقفز من الطابق السابع داخل أحد سناتر الدروس الخصوصية بمنطقة الدقي لتلقى مصرعها في الحال.

وكشفت التحريات، أن الفتاة طالبة بالفرقة الرابعة كلية آداب جامعة القاهرة، وتعاني من اكتئاب بسبب ضغوط الدراسة وقرب الامتحانات، وفى يوم الواقعة قامت باعتلاء سور العقار أثناء تواجدها مع زميلاتها وأقدمت على إلقاء نفسها.

البداية تعود إلى تلقي العميد هاني شعراوي رئيس المباحث الجنائية لقطاع الشمال إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة أسفل عقار بدائرة القسم.


وجه العقيد مصطفى خليل مفتش فرقة الوسط، بسرعة انتقال رجال المباحث إلى محل البلاغ تنسيقًا مع وحدة مباحث الدقي والأدلة الجنائية في حضور مفتش الصحة.


تبين بالفحص أن الجثة لفتاة أقدمت على الانتحار قفزًا من الطابق السابع، وتم استدعاء أسرتها لسماع أقوالهم حول ملابسات الواقعة.


جرى إيداع الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة بالواقعة.