Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا» توافق على العودة لزوجها.. مخلص أحداث الحلقة الـ27 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا» توافق على العودة لزوجها.. مخلص أحداث الحلقة الـ27 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الـ27 من مسلسل "يوتيرن" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والتي بدأت بضرب الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد لـ "خالد" كريم قاسم ابن خالة ابنته "يارا" ريهام حجاج متهجمًا عليه في بيته ليدافع عن ابنته بعدما سرق أموالها وروج لإشاعات عنها كانت سبب في دمار بيتها وأسرتها.

وفي مشهد آخر يجمع بين "يوسف" أيمن القيسونى وشقيقته "سارة" هلا السعيد، ويبدى الأول ندمه على ما اقترفه فى حق زوجته "يارا" ريهام حجاج، ويطلب من شقيقته الوقوف بجانبه من أجل إقناعها بأن تعود إليه، لكنها تخبره بأن هذا مستحيل بعدما فعله معها.

ومرورًا بالأحداث، تبيع "يارا" مجوهراتها وسيارتها من أجل توفير المال لأبيها الذى يحتاجه من أجل دفع مليون جنيه لتخليص زوجته الثانية "مها" نورهان من الحبس بعد أن وقعت على وصل أمانة رغمًا عنها بتخطيط من شقيقها "ياسر" محمود حجازى، وينجحا بالفعل فى إخراجها من النيابة العامة.

وفى مفاجأة غير متوقعة، نتفاجأ بقرار "يارا" لموافقتها على العودة لزوجها "يوسف" ولكن يعارض والدها الدكتور "حاتم" هذا الأمر لكنها تخبره بأنها لم تحب أحدًا غيره، ولكنه تمسك برفضه ويخبرها بإن عادت له ستخسره، لكنها تخبره بأنها وافقت على هذا بعدما عرض عليها شقيقها "ياسر" العودة لزوجها في مقابل إعادة أموال والدهم مرة أخرى.

وفي نهاية الحلقة، تجتمع "موني" والدة "يارا صفاء الطوخي مع أولاد أختها في بيتها لكي يتفقوا على خطة للانتقام من "خالد" بعد أن نصب عليهم في أموال وطرد والدته "عبير منير" من بيتها.

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.