Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«محاولة قتل» و«تقسيم ثروة».. ملخص أحداث الحلقة الـ27 من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
«محاولة قتل» و«تقسيم ثروة».. ملخص أحداث الحلقة الـ27 من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تشهد الحلقة الـ27 من مسلسل "بابلو"، العديد من المفاجآت المثيرة والتي بدأت باختبأ "بابلو" حسن الرداد وعائلته و"ندى" عند "نجلا" أرملة جلال "ساندي"، وذلك بعد هروبه من الحارة ومحاولة استعادة هيبته مرة أخرى، مقابل أن يعيد لها كافة الأموال التي قد أخذها سابقًا، فضلًا عن الأرض.

ولكن تتعرض "ندى" أروى جودة، لصدمة كبيرة بعد معرفتها بخطورة الحالة الصحية لوالدها رجل الأعمال "كمال" مصطفى فهمي بعد إطلاق الرصاص عليه، من قبل والد "معتز" ورغم خلافاتهما، تحاول أن تذهب له في المستشفى وتظل بجانبه، ولكن يعترض "بابلو" طريقها حتى لا يعرف أحد مكانهم، ولكن دون جدوى تصر على الذهاب وسط محاولات "بابلو" المستمرة لحمايتها.

ومرورًا بالأحداث، يعطي "كمال" ابنته "ندى" مبلغ مالي كبير حتى يكفر عن سيئاته معها ويعوضها عن ما فعله معها طوال السنوات الماضية وهذا الأمر الذي يثير غضب نجله "مازن" محمود حجازي، ويتشاجر معها بشكل عنيف ويهددها الأخير بالانتقام منها، ومن والديهما بعد منحها تلك الأموال الطائلة وتفرقته بينهما.

وفي نهاية الحلقة، تهرب "ندى" من المستشفى بعد تخطيط شقيقها "مازن" للانتقام منها ومحاولة التخلص منها لاعتراضه على المبلغ المالي الكبير التي حصلت عليه من والدهما.

بينما يحاول "بابلو" من الجهة الأخرى حمايتها إلى أن تصل للمنزل بسلام، وتراقبه "توحة" نجلاء بدر وترى أسلوب تعاملهما معا، ما يسبب لها غيرة شديدة بسبب حبها الكبير لـ "بابلو".

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.