Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا» تفضح زوجها أمام الجميع.. ملخص أحداث الحلقة الـ29 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا» تفضح زوجها أمام الجميع.. ملخص أحداث الحلقة الـ29 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الـ29 من مسلسل "يويترن"، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والتي بدأت باشتراط "ياسر" محمود حجازى على شقيقته "يارا" ريهام حجاج الرجوع إلى زوجها "يوسف" أيمن القيسونى قبل تنفيذ وعوده بالتنازل عن قضية الحجر على والده الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد، وإعادة الأموال التي اختلسها منه.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو ذهاب الدكتور "حاتم" إلى زوجته الثانية "مها" نورهان فى بيتهما، لكنه لم يجدها، فقد أخذت ملابسها وأغراضها ورحلت، لترسل له رسالة صوتية على "واتس آب" تخبر بأنها رحلت من أجله وحتى تنتهى مشكلاته مع زوجته وابنه، ولكن يكلف الدكتور "حاتم" "وليد" هشام عاشور بالبحث عنها فى حي محرم بك فى الإسكندرية.

ومرورًا بالأحداث، يبدأ "خالد" كريم قاسم في تنفيذ مخططه بتشويه سمعة مستشفى الدكتور "حاتم" لينتقم منه ومن ابنته "يارا" ليطلب "الدكتور حاتم" من مدير المستشفى تقديم بلاغ في مباحث الإنترنت لاكتشاف المسئول عن ذلك الأمر ومحاولة إيقافه.

وتتوالى الأحداث، وينظم "يوسف" حفلا كبيرًا كما اتفق مع زوجته "يارا" ويدعو إليه كل معارفهم وأصدقائهم ليقدم لها اعتذارا على الملأ، وفى تلك الأثناء تطلب "أميرة" نانسى صلاح من طليقها "ياسر" محمود حجازى أن يفتح "لايف" من الحفل لترى ماذا يحدث، وتشاهد اعتذار "يوسف" لـ"يارا" فيثير غضبها.

وفى مفاجأة غير متوقعة، ترفض "يارا" اعتذار "يوسف" وتعرض فيديوهات مصورة على شاشة كبيرة داخل الحفل، تجمع "يوسف" و"أميرة" في غرفة نومها بالإضافة إلى خيانة زوجة أبيه، ليغضب والد "يوسف" عماد رشاد ويطلق زوجته وسط الاحتفال ويترك المكان ويغادر.

كما فضحت شقيقها "ياسر"، الذى تعاون مع "يوسف" ضدها، وكل من شارك ضدها للنيل منها، وسط دهشة الحاضرين.

وينتظر "خالد" مواجهة جديدة مع ابنة خالته "يارا" التي بدأت في الانتقام ممن أذاها واحد تلو الآخر، ليأتي الدور على "خالد".

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.