Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القبض على «مازن».. ملخص أحداث الحلقة الـ29 من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
القبض على «مازن».. ملخص أحداث الحلقة الـ29 من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الـ29 من مسلسل "بابلو"، تصاعدًا قويًا في الأحداث والتي بدأت باشتداد الغيرة بين "ندى" أروى جودة، و"توحة" نجلاء بدر، بعد علم الأخيرة بقرار زواج "بابلو" حسن الرداد منها، لتطلب منها "توحة" الابتعاد عنه لأنها تحبه وستتزوجه ولكن "ندى" ترفض وتأكد لها أنها تحبه وستتزوجه هي الآخري.

وننتقل إلى مشهد آخر، قيام صديقة "توحة" بإحضار عريس لها وتقابله "توحة" بناء على رغبة والدتها "سكر" هالة فاخر ولكنها تخبره بأنها تحب شخص آخر، ليتقبل الأخير الأمر ويتمنى لها التوفيق في حياتها.

ومرورًا بالأحداث، يخطط الدكتور "أحمد" محمد العمروسي مع "بابلو" على الانتقام من "مازن" محمود حجازي، ليذهب الدكتور "أحمد" إلى الشرطة ويعترف لهم بأن "مازن" يقوم بإدارة نشاط إجرامي لتجارة الأعضاء في المستشفى الخاص الذي يملكه والده رجل الأعمال "كمال" مصطفى فهمي.

وتتفق الشرطة مع الدكتور "أحمد" على الذهاب للمستشفى والتعامل بشكل طبيعي حتى يتم القبض على الدكتور مجدي مدير المستشفى وهو متلبس.

وتتوالى الأحداث، وتنجح الشرطة في تسجيل كل شيء دار في المستشفى مع المتهمين، لتقوم في النهاية بالقبض على الدكتور "مجدي" ومساعديه، وقبل أن يهرب "مازن" من فيلا والده، حضرت الشرطة وألقت القبض عليه بعد إعتراف المتهمين عليه، وسط تخلي والده وشقيقته بسبب أعماله.

وتنتهي الحلقة، بعودة هيبة وسيطرة "بابلو" مرة أخرى على الحارة وأهلها إرجاع حقوقهم التي تم انتهاكها في غيابه، ويقوم بضرب "زتونة" ويطرده من الشقة التي كان يستولى عليها في وقت سابق من أصحابها.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.