Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ممرضة آمبر هيرد تفجر مفاجأة: «مدمنة كوكايين وتعاني من نوبات غضب شديدة»

 كتب:  شروق خالد
 
ممرضة آمبر هيرد تفجر مفاجأة: «مدمنة كوكايين وتعاني من نوبات غضب شديدة»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لا تزال قضية النجم العالمي جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد مستمرة في المحاكم، حيث يتم كشف حقائق ومعلومات جديدة وصادمة حول ما حدث بين الثنائى إلى الآن، حتى أصبحت القضية تشغل بال الكثيرون خاصة على  مواقع التواصل الاجتماعي ويبحثون عن ما حدث فيها يوميًا.

ووفقًا لتقرير نشره موقع "ديلي ميل" خلال الساعات الماضية، يفيد بأن الممرضة الخاصة بالممثلة أمبر هيرد كشفت عنها حقائق تدين الأخيرة وذلك أثناء استجوابها من قبل أحد المحامين، وهو ما يجعل موقفها ضعيف في القضية.

وأوضحت الممرضة التي تدعى "إيرين" أنها منذ اجتماعها بـ"هيرد" في أغسطس 2014، وهي لديها تاريخ من تعاطى المخدرات بما فى ذلك إدمان الكوكايين والمشروبات الكحولية، كما ذكرت أن والديها أساءا إليها وأصبحا معتمدين على المخدرات.

وأضافت أن "هيرد" لديها تاريخ أيضًا من القلق، واضطراب الأكل، ونقص الانتباه، إلى جانب الاضطراب ثنائي القطب، والاعتماد على الآخرين والأرق العرضي، لافتة إلى أن "هيرد" كانت تعاني مؤخرًا من نوبات غضب بالإضافة لمزاجها المتقلب.

وكانت قد قررت إحدى شركات التجميل العالمية، تكذيب "هيرد" وإنصاف "ديب" في آخر فصل في قضيتهما.

وكذبت شركة التجميل إدعاءات محامية "هيرد" بأنها استخدمت بعض مستحضرات التجميل لإخفاء الضرب الذى تعرضت له من "ديب" أثناء فترة ارتباطهما، حيث أعلنت الشركة أن المساحيق التي تم ذكرها في القضية تم إنتاجها فى عام 2017، أى بعد انفصال الثنائى بعدة أشهر وهو ما يكذب صحة إدعائها، وجاء ذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة ميرور الإنجليزي.

يذكر أن، الأزمة بين جوني ديب وأمبر هيرد مازالت مستمرة بعد رفعه دعوى يطالب فيها بتعويض قدره 50 مليون دولار، بتهمة التشهير به وتشويه صورته في مقال كتبته لصحيفة واشنطن بوست تروي فيه قصتها مع العنف المنزلي. 

ومن جانبها، رفعت "هيرد" دعوى مضادة ضد "ديب"، لافتة إلى أنه شوه سمعتها بعد وصفها بالكاذبة، وطالبت بتعويض قدره 100 مليون دولار.