Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خالد الغندور منفعلا: الزمالك عنده فشل إداري ومالي والفريق لا يليق باسم النادي

 كتب:  محمود جودة
 
خالد الغندور منفعلا: الزمالك عنده فشل إداري ومالي والفريق لا يليق باسم النادي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجه الإعلامي خالد الغندور انتقادات حادة لأوضاع نادي الزمالك، خلال ظهوره عبر قناة المحور، معبرًا عن غضبه الشديد من المستوى الإداري والفني الذي يعيشه الفريق في الفترة الحالية.

وقال الغندور: «هل هذا فريق يمثل نادي الزمالك؟ ما يحدث فشل إداري وفشل مالي واضح»، مشيرًا إلى أن الحديث سابقًا عن أزمات مالية في عهد مرتضى منصور كان يقابله وجود رقابة على الأموال، على حد وصفه.

وأضاف: «في الوقت الحالي ممدوح عباس يدفع ملايين الجنيهات، ومع ذلك لا تزال الأزمات المادية مستمرة، وكأن نادي الزمالك أصبح (تكية)».

وانتقد الغندور الأداء الفني للفريق، قائلًا إن «الفريق لا يظهر بشكل يليق بالزمالك، واللمسة الأخيرة (الفينش) ضائعة، كما تساءل عن الدور الحقيقي لجون إدوارد في المرحلة الحالية».

واختتم حديثه بانفعال واضح: «أنا محروق دمي، هذا ليس شكل فريق كبير أبدًا»، في إشارة إلى حالة الغضب الجماهيري من الوضع الراهن داخل القلعة البيضاء.