Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كريم فهمي يكشف سبب عدم مشاركة هنا الزاهد بطولة فيلمه

 كتب:  نورهان طلعت
 
كريم فهمي يكشف سبب عدم مشاركة هنا الزاهد بطولة فيلمه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان كريم فهمي من خلال الرد على أسئلة واستفسارات الجمهور، عبر خاصية Ask، بحسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وتحدث "فهمي" عن الكثير من الأمور والتفاصيل التي تخص حياته العملية والشخصية، فكشف للمرة الأولى عن اسم الممثل المفضل بالنسبة له، وهو الزعيم عادل إمام.

وعن أسباب عدم مشاركة هنا الزاهد له في أي عمل فني حتى الآن، قال إنهما كانا بصدد التعاون للمرة الأولى سويًا من خلال فيلم "ديدو"، حيث كانت ستلعب البطولة النسائية أمامه، لكن تم إلغاء الفكرة، بسبب استعدادها في نفس التوقيت  لحفل زفافها على شقيقه أحمد فهمي.

وعن الفيلم الذي ينوي تقديم منه جزء جديد، فقال إنه يتحمس لتقديم جزء ثاني من فيلم "ديدو"، وذلك بسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وعن الفيلم الذي واجه فيه صعوبة كبيرة في تنفيذه، رد قائلاً: "فيلم ديدو".

كما كشف "فهمي" عن استعداده لتقديم عمل منفصل يجمع بين شخصية "عاصم" و"أحلام" شخصيات مسلسل "حكايات بنات"، لكن الأمر يتوقف على مدى حماس الجمهور حول هذا الأمر.

وأرجع فهمي السبب في عدم تواجده بشكل مستمر بالسينما، لعدم وجود سيناريوهات أعمال جيدة، مما يضطره للكتابة بنفسه، فيأخذ الكثير من الوقت بين الفيلم والآخر.

وعن رأيه في استخدام أغلب النجوم في الوقت الحالي لمنصة "تيك توك" وتقديم فيديوهات عليها بشكل دائم، قال «إن التيك توك فخ كبير للممثلين أصحاب الظل الثقيل، لكنه رائع مع النجوم الذين يتمتعون بخفة دم وكوميديا».

وردًا على حجم استفادته من لعب كرة القدم لعدد من السنوات، أكد أن الأمر لم يكن مضيعة للوقت كما يعتقد البعض، لكنه حصل على درجات تفوق رياضي، وبالتالي استفاد كثيرًا من هذا الأمر.

وحول سبب تسمية ابنته الصغرى "ناعومي" بهذا الاسم، قال إنه من اختيار زوجته، والتي أحبت تسميتها بهذا الاسم.