Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نانسي صلاح: «بحب زيارة المقابر والسيدة نفيسة»

 كتب:  شروق خالد
 
نانسي صلاح: «بحب زيارة المقابر والسيدة نفيسة»
نانسي صلاح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة نانسي صلاح عن كواليس دورها في مسلسل "يوتيرن"، والتي جسدت فيه شخصية تدعى "أميرة" مع النجمة ريهام حجاج في شهر رمضان المنقضى وكذلك عن حبها لزيارة السيدة نفسية ومقابر عائلتها. 

وقالت "صلاح": "كنت مصدومة وأنا بقرأ ورق الشخصية لأنها شخصية صعبة وفيها تحولات كتير وكان لازم المشاهد يصدق الشخصية دي وفرحت بردود فعل الناس على دوري وأني عرفت أوصل الدور بالشر ده".

وتابعت: "بحب زيارة مقابر أسرتي، والسيدة نفيسة وبحب أعمل ده من الوقت للتاني وقابلت سيدة هناك شافت أعمالي وبتكرهني جدا بسبب أدواري وقالتلي وأنا  بشتري بخور "أنتي جاية تتوبي هنا"؟".

واستطردت: "أما فيه واحدة تانية كنت في مول وقالتلي أنها مبتحبنيش بس بنتها بتحبني وعايزة تتصور معايا والكره للي عند الناس ليا ده بسبب أدواري"، وجاء ذلك خلال استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" مع الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC".


وجدير بالذكر أن، مسلسل "يوتيرن" قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان المنقضي وهو من بطولة: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.