القبض على 17 طالب بعد مشاجرة طاحنة بينهم داخل مدرسة بأسيوط
كتب: طه عبدالله
ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على 17 طالب بعد مشاجرة طاحنة بينهم داخل إحدى المدارس التابعة لمركز شرطة ديروط بأسيوط.
وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مشاجرة بين عدد من الطلاب داخل إحدى المدارس بمحافظة أسيوط.
لا بلاغات
بالفحص تبين عدم ورود أي بلاغات رسمية بشأن الواقعة. وأسفرت التحريات أن المشاجرة وقعت بتاريخ 9 يونيو الجاري داخل إحدى المدارس التابعة لمركز شرطة ديروط، عقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات.
سبب المشاجرة: لهو بين الطلاب
أوضحت التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب اللهو بين الطلاب، وتبادلوا خلالها التعدي على بعضهم بالضرب والسب.
ضبط 17 طالباً متورطاً في الواقعة
تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وعددهم 17 طالباً مقيمين بدائرة مركز ديروط. وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
اتخاذ الإجراءات القانونية
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المتهمين، وجار العرض على جهات التحقيق.


