نادي "الكوم الأحمر" يطالب بحقوقه في صفقة انتقال حمزة عبدالكريم إلى برشلونة
كتب: متابعات
الكوم الأحمر يطالب بحقوقه في صفقة انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة
أعلن نادي الكوم الأحمر تمسكه بحقوقه في صفقة انتقال اللاعب الشاب حمزة عبد الكريم إلى نادي برشلونة الإسباني، مؤكدًا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على حقوقه في حال إتمام الصفقة بشكل رسمي.
وأوضح النادي في بيان له أن حمزة عبد الكريم وقع على استمارة الانضمام إلى صفوف الكوم الأحمر عام 2017 بحضور والده، وهو ما يمنح النادي حق المطالبة بنسبة من قيمة انتقال اللاعب وفقًا للوائح المنظمة لحقوق رعاية وتكوين اللاعبين.
ويأتي ذلك بعد تفعيل نادي برشلونة بند شراء اللاعب من النادي الأهلي المصري، تمهيدًا لانتقاله بشكل نهائي إلى صفوف الفريق الإسباني خلال الفترة المقبلة.


