الداخلية تضبط عامل تعدى على مدرس بالسب وهدده بسلاح أبيض في سوهاج
كتب: طه عبدالله
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على آخر بالسب وتهديده بسلاح أبيض بمحافظة سوهاج، قامت الأجهزة الأمنية بالفحص.
بلاغ المجني عليه وتفاصيل الواقعة
تبين أنه بتاريخ 15 الجاري تبلغ لمركز شرطة المراغة بسوهاج من مدرس مقيم بذات الدائرة. وتضرر الشاكي من الشخص الظاهر بمقطع الفيديو لقيامه بالتعدي عليه بالسب وتهديده بسلاح أبيض، وذلك بسبب خلافات الجيرة بينهما.
ضبط المتهم والسلاح المستخدم
عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه عامل مقيم بدائرة المركز. وضُبط بحوزته السلاح الأبيض المستخدم في التعدي. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات الخلافات.
الإجراءات القانونية
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


