Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسبب أزمة القيد.. الزمالك يرفض رحيل بيزيرا والدباغ

 كتب:  متابعات
 
بسبب أزمة القيد.. الزمالك يرفض رحيل بيزيرا والدباغ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة الكرة ترفض فكرة التفريط في خدمات الثنائي البرازيلي خوان بيزيرا، جناح الفريق، والفلسطيني عدي الدباغ، مهاجم الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم وجود اهتمام من بعض الأندية العربية بالتعاقد معهما.

وأوضح المصدر أن أزمة القيد التي يعاني منها النادي في الوقت الراهن تجعل من الصعب الموافقة على رحيل أي لاعب من العناصر الأساسية، مشيرًا إلى أن الإدارة قد تدرس العروض المقدمة لأي لاعب حال توافر بديل مناسب داخل الفريق، إلا أن بيزيرا وعدي الدباغ لا يملكان بدائل جاهزة في صفوف الزمالك حاليًا.

وأكد المصدر أن إدارة الكرة تسعى للحفاظ على القوام الأساسي للفريق استعدادًا للموسم الجديد، بهدف المنافسة بقوة على جميع البطولات التي سيشارك فيها الزمالك، وفي مقدمتها دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب الدوري الممتاز وكأس مصر والسوبر المحلي وكأس عاصمة مصر.