حسين لبيب: فرع الزمالك الجديد سيكون نقلة كبيرة.. وأشكر فخامة الرئيس
كتب: محمود جودة
وجه حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع الجهات التي ساهمت في التوصل إلى حل أزمة النادي، مؤكدًا أن الدعم الذي حصل عليه الزمالك سيساعده على تجاوز التحديات المالية وتحقيق الاستقرار خلال الفترة المقبلة.
وقال لبيب، خلال تصريحات عبر برنامج «الحكاية» على قناة «MBC مصر» مع الإعلامي عمرو أديب، إن مجلس الإدارة تحمل الكثير خلال الفترة الماضية وصمد أمام الأزمات دون إثارة ضجيج، معربًا عن تقديره لدور أعضاء المجلس، وعلى رأسهم هشام نصر، في الوصول إلى الحل النهائي.
وأوضح رئيس الزمالك أن الأزمة كانت تتطلب إيجاد موارد استثمارية مستدامة لتعويض الفجوة بين المصروفات والإيرادات، مشيرًا إلى أن الدولة دعمت فكرة التوسع الاستثماري للنادي من خلال إنشاء منطقة تجارية ومحال تحقق عوائد مالية مستمرة.
وأضاف أن لجنة الشباب والرياضة تبنت المشروع، وتم عقد عدة اجتماعات للوصول إلى أفضل صيغة تحقق مصلحة النادي، سواء من خلال امتلاك فرع جديد أو توفير موارد مالية تساعد على مواجهة الأزمات مستقبلاً.
وأكد لبيب أن الفرع الجديد سيكون نقلة كبيرة للزمالك، حيث ستصل مساحته إلى ضعفي أو ثلاثة أضعاف مساحة الملاعب الرياضية الموجودة بالفرع الرئيسي، مشددًا على أن المشروع سيساهم في تطوير النادي بشكل حضاري، كما أن المنطقة التجارية ستخدم سكان المنطقة بالكامل وليس أعضاء الزمالك فقط.
وفيما يخص العضويات، أوضح رئيس الزمالك أن العضويات الجديدة ستكون وفقًا للقانون، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بعضوية فرع ميت عقبة خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن أعضاء النادي الحاليين سيكون بإمكانهم دخول جميع الفروع، باستثناء الحالات التي حصلت على العضوية بشروط خاصة تتضمن عدم الاستفادة من الفروع الأخرى مقابل رسوم أقل.


