Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نيللي كريم تكشف عن معاناتها من قانون الأحوال الشخصية

 كتب:  محمود عبد العظيم
 
نيللي كريم تكشف عن معاناتها من قانون الأحوال الشخصية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة نيللي كريم عن جانب إنساني مؤلم من حياتها الشخصية، موضحة أنها عانت لفترة طويلة من الابتعاد عن أبنائها، حيث مُنعت من رؤيتهم لمدة عامين، الأمر الذي ترك لديها أثرًا نفسيًا كبيرًا.

وخلال لقائها في بودكاست «مساحة خاصة» مع الإعلامي اللبناني علي ياسين عبر قناة «الجديد»، تحدثت نيللي كريم بتأثر عن تلك التجربة، مشيرة إلى أن الخلافات التي تلي الانفصال قد تتحول أحيانًا إلى نوع من الانتقام بين الطرفين، بينما يكون الأبناء هم الضحية الأولى في هذه الصراعات.

وأوضحت أن بعض النزاعات الأسرية قد تؤدي إلى تشويه صورة أحد الوالدين أمام الأطفال، من خلال توجيههم لتبنّي وجهة نظر سلبية تجاه الطرف الآخر، وهو ما ينعكس بشكل مباشر على حالتهم النفسية.

كما انتقدت نيللي كريم بعض جوانب قانون الأحوال الشخصية، معتبرة أنه لم ينصفها في تجربتها، لافتة إلى أن انتقال الحضانة قد يحدث في بعض الحالات مثل زواج الأم من شخص آخر، وهو ما قد يسبب تعقيدات إضافية في ملفات الحضانة.

واختتمت حديثها بالتأكيد على أهمية مراعاة مصلحة الأبناء فوق أي خلافات بين الوالدين، باعتبارهم الأكثر تأثرًا في جميع حالات الانفصال.