مشاجرة بين سائق توك توك وشابين بالشرقية بسبب أولوية المرور.. وضبط الطرفين
كتب: طه عبدالله
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص وقيام بعضهم بالتعدي على آخر أثناء توقفه بمركبة “توك توك” بأحد شوارع محافظة الشرقية.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 10 من الشهر الجاري، ورد بلاغ إلى مركز شرطة بلبيس يفيد بوقوع مشاجرة بين طرف أول سائق توك توك مصاب بكدمات وسحجات، وطرف ثانٍ طالبان أحدهما مصاب بسحجات، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز، وذلك على خلفية خلافات حول أولوية المرور.
وتبين من التحريات أن الواقعة تطورت إلى تبادل تعدٍ بالضرب بين الطرفين، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة كما وردت بالتحريات، نتيجة خلاف مروري.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


