منة فضالي تتحدث عن رغبتها في اعتزال الفن
كتب: محمود عبد العظيم
كشفت الفنانة منة فضالي عن مجموعة من آرائها الفنية والشخصية، خلال لقائها ببرنامج «لمن يهمه الفن» مع الإعلامية أميرة نور عبر إذاعة «نغم إف إم»، حيث تحدثت عن مسيرتها الفنية وتطلعاتها المستقبلية.
وأوضحت منة فضالي أنها تفكر بشكل جاد في الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني، مشيرة إلى رغبتها في السفر خارج مصر وبدء مرحلة جديدة في حياتها، قد تتضمن خوض تجربة مختلفة مثل افتتاح مشروع خاص، كإنشاء مطعم.
وفيما يتعلق باختياراتها الفنية، أكدت أنها باتت تميل إلى تقديم الأدوار المركبة والمعقدة، بعد ما وصلت إليه من نضج فني، لافتة إلى أنها تتقبل النقد البنّاء، لكنها ترفض التجريح أو الإساءة للفنانين.
كما كشفت عن مشروع فني تتمنى تنفيذه في حال دخولها مجال الإنتاج، يتمثل في تقديم فيلم كرتوني مدبلج يضم نخبة من نجوم الصف الأول، إلى جانب رغبتها في تقديم عمل فني يتناول سيرة الفنانة الراحلة مديحة كامل.
وأعربت منة فضالي عن رغبتها في التعاون مع الفنان تامر حسني، مؤكدة أنها لا تتردد في الموافقة على أي عمل يجمعهما، كما أشادت بعدد من نجوم السينما، من بينهم كريم عبد العزيز، منى زكي، وأحمد عز.
واختتمت حديثها بالتأكيد على أهمية احترام مهنة الفن، منتقدة ما وصفته بتراجع ثقافة الاحترام في الوسط الفني مقارنة بالأجيال السابقة.
وعلى صعيد أعمالها، شاركت منة فضالي في موسم رمضان 2027 من خلال مسلسل «وننسى اللي كان»، الذي يناقش الجوانب النفسية والعاطفية للنجاح، ويسلط الضوء على قدرة الإنسان على تجاوز الماضي والتحديات التي قد يواجهها للحفاظ على مكانته.


