تأييد حبس نجل ميدو 7 أشهر بقضية المخدرات
كتب: طه عبد الله
قضت محكمة جنح الطفل المستأنف، اليوم الإثنين، برفض الاستئناف المقدم من دفاع نجل أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، وذلك على الحكم الصادر فى حقه بالحبس 7 أشهر، بتهمة حيازة وتعاطى مواد مخدرة ومقاومة السلطات وقيادة بدون رخصة وإتلاف.
بداية الواقعة
تعود تفاصيل الواقعة إلى اشتباه قوة أمنية في سيارة متوقفة أعلى محور محمد بن زايد، حيث تم الاقتراب لفحص الحالة، ليتبين وجود المتهم وبرفقته فتاة داخل السيارة.
حالة المتهم وقت الضبط
وأوضحت التحريات، أن المتهم كان في حالة عدم اتزان، وتفوح من فمه رائحة كحولية، كما أقر بعدم حيازته أي أوراق ثبوتية أو تراخيص قيادة.
وخلال فحص الواقعة، نزلت الفتاة من السيارة ولاذت بالفرار، فيما تمكنت القوات من التحفظ على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة.
المضبوطات داخل السيارة
وأسفر تفتيش السيارة، عن ضبط زجاجة مواد كحولية، وعلبة سجائر بداخلها قطعتان من مخدر الحشيش تزن نحو 3 جرامات، إلى جانب أدوات يُشتبه في استخدامها في التعاطي.


