ممدوح عباس يساند ميدو بعد حبس نجله ويكشف تعرض زوجته لوعكة صحية
كتب: متابعات
حرص ممدوح عباس على توجيه رسالة دعم ومساندة إلى أحمد حسام ميدو، في ظل الأزمة التي تمر بها أسرته عقب صدور حكم قضائي بحبس نجله لمدة 7 أشهر.
وكشف عباس عن تعرض أسرة ميدو لضغوط نفسية وصحية كبيرة خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى أن زوجة نجم الزمالك السابق تعرضت لانهيار عصبي، فيما نُقل ميدو إلى المستشفى إثر تعرضه لارتفاع حاد في ضغط الدم.
وكتب عباس عبر حسابه على منصة "إكس": "قلبي مع كابتن أحمد حسام ميدو وحرمه التي أصيبت بانهيار عصبي بالأمس، كما دخل هو المستشفى إثر ارتفاع حاد في ضغط الدم."
وأضاف رئيس الزمالك الأسبق مناشدًا الأطراف الشاكية: "وأناشد السادة الضباط الشاكين أن يتنازلوا عن شكواهم، وأعتقد أن حسين قد استوعب الدرس كاملًا، وأعتقد أنه سيكون عضوًا صالحًا في المجتمع، وكفاه هذا الدرس، فهو لم يبلغ 18 عامًا من عمره."
كانت محكمة مستأنف الطفل قضت يوم الإثنين الماضي، برفض الاستئناف المقدم من نجل أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، وتأييد حبس نجله لمدة 7 أشهر، في اتهامه بحيازة مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، وإتلاف ممتلكات عامة، والقيادة دون رخصة.


