Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أيمن سلامة: «فيه ناس مستكترة على ريهام حجاج النجاح»

 كتب:  شروق خالد
 
أيمن سلامة: «فيه ناس مستكترة على ريهام حجاج النجاح»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استنكر الكاتب أيمن سلامة مؤلف مسلسل "يوتيرن" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المنقضى الهجوم الغير مبرر على النجمة ريهام حجاج بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، مؤكدًا أنها تتعرض للاستهداف المتعمد لشخصها من قبل الحاقدين على نجاحها.

وقال "سلامة": "فيه ناس مستكترة على ريهام حجاج النجاح اللي هي فيه والبطولة المطلقة، علما بأنها عملت مسلسلات كتير قدام أبطال زي محمد هنيدي ورامز جلال وعمرو سعد".

وتابع: "بس الناس بتغفل عن هذا النجاح والطريق الطويل اللي مشيته وتعبت فيه وفاكرين أنها هبطت بالبارشوات كدة على طول لكنها مرت بتجارب كتير".

واستطرد: "وعمرها ما تدخلت في العمل أو في الإخراج وكانت تكتفي بدورها فقط، يعني أنا كنت بكتب الحلقة وأقرأ مع المخرج سامح عبد العزيز اللي اتشرف بالعمل معاه ونعمل ملاحظاتنا على الحلقات وبنبعتها لشركة الإنتاج عشان تبعتها للممثلين وكان في بعض الأحيان الورق بيوصل لريهام حجاج آخر شخص في العمل"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامى عمرو خليل في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي".

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.