Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اول تعليق من زوجة محمود حجازي بعد الحكم بحبسه: العدالة أنصفتني وحق طفلي لن أتنازل عنه

 كتب:  حسناء حسن
 
اول تعليق من زوجة  محمود حجازي بعد الحكم بحبسه: العدالة أنصفتني وحق طفلي لن أتنازل عنه
محمود حجازي وزوجته
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت رنا طارق على الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر بحبس الفنان محمود حجازي لمدة شهر في القضية المتهم فيها بالتعدي عليها بالضرب، مؤكدة أن القرار يمثل انتصارًا للحقيقة ويؤكد صحة الوقائع التي سبق أن عرضتها أمام جهات التحقيق والقضاء.

وقالت رنا طارق، في بيان صحفي، إن الحكم يأتي بعد أحكام قضائية أخرى صدرت لصالح طفلها، معتبرة أن القضاء المصري أنصفها وأنصف نجلها، ووقف إلى جانبهما في مواجهة الخلافات القانونية التي استمرت خلال الفترة الماضية.

وأضافت أن القضية لم تكن مجرد خلاف شخصي، بل تتعلق – بحسب روايتها – بحقوق طفل يحتاج إلى الرعاية والدعم والاستقرار، مؤكدة أن أولويتها طوال الأزمة كانت ضمان حياة كريمة وآمنة لابنها.

وأشارت إلى أن واقعة التعدي التي استندت إليها الدعوى جاءت، وفق ما ذكرته في التحقيقات، بعد فترة من الخلافات والأزمات الأسرية التي تعرضت لها خلال سنوات الزواج، ما دفعها في النهاية إلى اللجوء إلى القضاء للحصول على حقوقها القانونية.

كما وجهت الشكر إلى القضاء المصري، مؤكدة ثقتها في منظومة العدالة، معربة عن امتنانها لكل من دعمها خلال الأزمة، سواء من الرأي العام أو وسائل الإعلام.

واختتمت رنا طارق بيانها بالتأكيد على أنها لا تسعى إلى الانتقام، وإنما إلى حماية حقوقها وحقوق طفلها عبر الطرق القانونية، مشددة على تمسكها باستكمال الإجراءات القضائية لضمان تنفيذ الأحكام الصادرة.