محمد إمام يشيد بشيكو بعد نجاح «صقر وكناريا»: من أكتر الممثلين اللي بيضحكوني
كتب: سماح غنيم
وجه الفنان محمد إمام رسالة مؤثرة إلى الفنان شيكو، احتفالًا بالنجاح الذي يحققه فيلم «صقر وكناريا» في دور العرض السينمائي، معربًا عن سعادته الكبيرة بالتعاون معه.
ونشر محمد إمام، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، صورة جمعته بشيكو، وعلق عليها قائلاً: «أحلى وألذ وأطيب واحد اشتغلت معاه.. ومن أكتر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم.. شكرًا على مجهودك وإخلاصك.. صقر وكناريا فيلم حلو علشان أنت فيه.. استمتعت بكل لحظة معاك، ويارب دايمًا تكسر الدنيا في كل أعمالك.. بحبك يا شيكو يا أحلى الناس».
وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمين مع الرسالة، مشيدين بالكيمياء التي جمعتهما على الشاشة، والتي ساهمت في نجاح الفيلم ونالت إعجاب الجمهور.
ويواصل فيلم «صقر وكناريا» تحقيق إيرادات قوية منذ بدء عرضه في دور السينما، وسط إشادات بالأداء الذي قدمه أبطال العمل، وبالخلطة التي جمعت بين الأكشن والكوميديا.


